الأحد 19 مايو 2024 09:14 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

يسرا تكشف سبب عدم حضورها حفل زفاف حسن شاكوش

يسرا
يسرا

كشفت الفنانة يسرا عن سبب عدم حضورها حفل زفاف، مغني المهرجانات حسن شاكوش، مُشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن تكون ضمن الحضور إلا أن ظروف تواجدها في دبي حال دون ذلك.

واحتفلت يسرا، بعيد ميلادها، أمس الجمعة، رفقة الأهل والأصدقاء وعدد من نجوم الفن، أبرزهم عمرو دياب، في مدينة دبي.

ونشرت يسرا صورة تجمعها بالفنان عمرو دياب والفنانة هند صبري وعدد من أصدقائهم، خلال احتفالها بعيد ميلادها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مدوِّنةً معها: "مع أكثر الناس معزة على قلبي للاحتفال بعيد ميلادي".

وحرصت الفنانة يسرا، على تهنئة حسن شاكوش، بزواجه، عبر خاصية الـ«ستوري» على حسابها بـ«إنستجرام»، معربةً عن أسفها لعدم حضورها، بسبب تزامن حفل الزفاف مع عيد ميلادها، وكتبت: "ألف مبروك يا شاكوش أنت وعروستك الجميلة ربنا يسعدكم كان حقيقي نفسي أكون معاكم لولا ظروف وجودي بـ دبي".

يُشار إلى حرص عدد من الفنانين، على تهنئة يسرا بعيد ميلادها، ونشر السيناريست تامر حبيب مقطع فيديو قصير، غير حسابه على «إنستجرام»، يضم صورًا تجمعهما، وعلق قائلًا: "لفيت الكون ما في منك ولا حدا زيك، بحبك حب يا ست انتي، أنت بجد نعمة كبيرة أوي من عند ربنا، كل سنة وانت طيبة أوي وحنينة أوي وجدعة أوي ومبهجة يا ست الستات".

كما هنأت الفنانة عبير صبري يسرا، ونشرت عبر حسابها على «إنستجرام»، صورة تجمعهما، وعلقت قائلة: "كل سنة وملكة برج الحوت طيبة ومنورة الدراما العربية كلها، سيفا اللي كل حاجة فيها حلوة، شكلها وقلبها وموهبتها وطيبتها وذكائها ولذاذتها وحضورها، بحبك أوي".

كما تجدر الإشارة إلى مشاركة يسرا في موسم رمضان المقبل 2023، بمسلسل «ألف حمد الله على السلامة»، ويشارك في بطولة العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم مايان السيد، أدم الشرقاوي، شيماء سيف، محمد ثروت، محمود حجازي، صفاء جلال، سماء إبراهيم، وغيرهم، ومن تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث المسلسل، في إطار اجتماعي كوميدي، حول يسرا التي تجسد دور زوجة وأم، تعود إلى مصر بأبنائها بعد وصية من زوجها، مضمونها أنهم سيحصلون على ميراثهم، ويتوالى حدوث المواقف القدرية لهم بمجرد وصولهم إلى مصر.