الإثنين 29 أبريل 2024 02:19 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توريد ٤٤ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة الزراعة تنظم يوم حصاد في الدقهلية لحقول القمح المنزرعة بالاساليب الحديثة والموفرة للمياه وعالية الإنتاجية صحة قنا: تعافي جميع مصابي استنشاق الغاز السام وزيرة التعاون الدولي تصل كينيا للمشاركة في قمة رؤساء دول أفريقيا أبرزهم نادين لبكي.. تعرف على لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ77 مجموعة طلعت مصطفى تقرر شراء 10 ملايين أسهم خزينة نورهان عشري قررت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، شراء أسهم خزينة بحد... أبو الغيط يدعو أسواق المال العربية إلى الاهتمام بالذكاء الاصطناعي ووضع سياسات عربية لتوطينه والاستفادة من مزاياه محسن جابر: «كان نصيبنا من الـ 50 أغنية للقرن 4 أغانى» عروض ”زرقاء اليمامة” الأوبرا السعودية الأولى والأكبر باللغة العربية تجسد التراث القصصي العربي الزمالك يستعيد عبد الله السعيد وناصر ماهر في مواجهة بالبنك الأهلي بالدوري اللممتاز لأول مرة.. تدشين سينما المكفوفين في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير قطر تعرب عن قلقها البالغ من زيادة التصعيد في محيط مدينة الفاشر بالسودان

فن

يسرا تكشف سبب عدم حضورها حفل زفاف حسن شاكوش

يسرا
يسرا

كشفت الفنانة يسرا عن سبب عدم حضورها حفل زفاف، مغني المهرجانات حسن شاكوش، مُشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن تكون ضمن الحضور إلا أن ظروف تواجدها في دبي حال دون ذلك.

واحتفلت يسرا، بعيد ميلادها، أمس الجمعة، رفقة الأهل والأصدقاء وعدد من نجوم الفن، أبرزهم عمرو دياب، في مدينة دبي.

ونشرت يسرا صورة تجمعها بالفنان عمرو دياب والفنانة هند صبري وعدد من أصدقائهم، خلال احتفالها بعيد ميلادها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مدوِّنةً معها: "مع أكثر الناس معزة على قلبي للاحتفال بعيد ميلادي".

وحرصت الفنانة يسرا، على تهنئة حسن شاكوش، بزواجه، عبر خاصية الـ«ستوري» على حسابها بـ«إنستجرام»، معربةً عن أسفها لعدم حضورها، بسبب تزامن حفل الزفاف مع عيد ميلادها، وكتبت: "ألف مبروك يا شاكوش أنت وعروستك الجميلة ربنا يسعدكم كان حقيقي نفسي أكون معاكم لولا ظروف وجودي بـ دبي".

يُشار إلى حرص عدد من الفنانين، على تهنئة يسرا بعيد ميلادها، ونشر السيناريست تامر حبيب مقطع فيديو قصير، غير حسابه على «إنستجرام»، يضم صورًا تجمعهما، وعلق قائلًا: "لفيت الكون ما في منك ولا حدا زيك، بحبك حب يا ست انتي، أنت بجد نعمة كبيرة أوي من عند ربنا، كل سنة وانت طيبة أوي وحنينة أوي وجدعة أوي ومبهجة يا ست الستات".

كما هنأت الفنانة عبير صبري يسرا، ونشرت عبر حسابها على «إنستجرام»، صورة تجمعهما، وعلقت قائلة: "كل سنة وملكة برج الحوت طيبة ومنورة الدراما العربية كلها، سيفا اللي كل حاجة فيها حلوة، شكلها وقلبها وموهبتها وطيبتها وذكائها ولذاذتها وحضورها، بحبك أوي".

كما تجدر الإشارة إلى مشاركة يسرا في موسم رمضان المقبل 2023، بمسلسل «ألف حمد الله على السلامة»، ويشارك في بطولة العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم مايان السيد، أدم الشرقاوي، شيماء سيف، محمد ثروت، محمود حجازي، صفاء جلال، سماء إبراهيم، وغيرهم، ومن تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث المسلسل، في إطار اجتماعي كوميدي، حول يسرا التي تجسد دور زوجة وأم، تعود إلى مصر بأبنائها بعد وصية من زوجها، مضمونها أنهم سيحصلون على ميراثهم، ويتوالى حدوث المواقف القدرية لهم بمجرد وصولهم إلى مصر.