الإثنين 29 أبريل 2024 02:11 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صحة قنا: تعافي جميع مصابي استنشاق الغاز السام وزيرة التعاون الدولي تصل كينيا للمشاركة في قمة رؤساء دول أفريقيا مجموعة طلعت مصطفى تقرر شراء 10 ملايين أسهم خزينة نورهان عشري قررت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، شراء أسهم خزينة بحد... أبو الغيط يدعو أسواق المال العربية إلى الاهتمام بالذكاء الاصطناعي ووضع سياسات عربية لتوطينه والاستفادة من مزاياه عروض ”زرقاء اليمامة” الأوبرا السعودية الأولى والأكبر باللغة العربية تجسد التراث القصصي العربي لأول مرة.. تدشين سينما المكفوفين في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير قطر تعرب عن قلقها البالغ من زيادة التصعيد في محيط مدينة الفاشر بالسودان وزيرة التعاون الدولي تُشارك في فعاليات رفيعة المستوى لمناقشة أهمية الاستثمار في رأس المال البشري الأوبرا المصرية تحتفل بالربيع بحفل لأمير الغناء هاني شاكر.. الليلة «ايه تاريخك مع الزمالك».. ميدو يهاجم مصطفى شلبي اليوم.. «ماستر كلاس» لمحمد حفظي بمهرجان الاسكندرية للفيلم القصير ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهابة الجولة 35

فن

سهير جودة: الصدفة عملت حسن شاكوش نجم وسجود مراته في الفرح مبالغة

سهير جودة
سهير جودة

علقت الإعلامية سهير جودة، على الجدل الذي المُثار حول حفل زفاف مغني المهرجانات حسن شاكوش، لاسيَّما مشهد سجود زوجته خلال الحفل، وتصريحاته بشأن غلق مواقع التواصل الاجتماعي لزوجته، بدعوى أنه رجل صعيدي.

وبحسب «جودة»، خلال برنامجها «الستات»: "الله أعلم كانوا عايزين يطلعوا تريند من الفرح ولا لأ، لأننا مش هنقدر ندخل في نوايا البشر، لكن صورة زوجته وهي تسجد على الأرض فيها مبالغة جدًا"، مُشيرة إلى أن حسن شاكوش شخص بسيط في كل الأحوال، وفي كل شيء وتبدو تصريحاته بشأن غلقه مواقع التواصل الخاصة بزوجته لأنه رجل صعيدي، تصريحات عفوية، ومن الممكن أنه لا يقصد بها أي شيء.

وأضافت سهير جودة: "في رأيي أن حسن شاكوش هو نجم بالصدفة، لأننا في مناخ ومجتمع بيشجع المختلف، ولكن لو بالمقاييس الطبيعية هناك أشخاص كثيرة لن تتصدر المشهد، لأن هناك عدد كبير من متصدري المشهد نتيجة مشاكل كتيرة جدا في المجتمع وذوق الناس".

وتابعت: "عندي تحفظ على كلمة أنا رجل صعيدي، أنت تمثل نفسك فقط، لأن الرجل الصعيدي مش كدا، بلاش نظلم الراجل الصعيدي أو نتكلم باسمه، بلاش نتكلم بأسماء المناطق بتاعتنا لأننا بنمثل نفسنا، أنت تمثل نفسك ولا تمثل الصعيد، وعايزين نشفر فكرة أصل أنا صعيدي، إحنا مصريين وكل مصر عندها جين التحضر، والصعيد تحديدًا متحضرين جدًا، والرجل الصعيدي بيقدر يفرق بين التصرف الأخلاقي وغير الأخلاقي".


واستطردت: "المصيبة في مجموعة من الرجالة في المجتمع عايشين برة الزمن، وعندهم ازدواجية كبيرة جدًا وعنصريين جدًا، وعايشين في الزمن بياخدوا التطورات وبيستفيدوا من التغيرات لكن لسه عندهم ازدواجية، ويختار الست بمعايير انقرضت من قرون".

واختتمت الإعلامية سهير جودة، حديثها في هذا الشأن، بالتأكيد على أن قيام الرجل بغلق صفحات زوجته يعتبر إهانة لها، قائلة: "الست ليست قاصرًا، أو إذا كان لديها حسابات على السوشيال ميديا، فهي غير لائقة أخلاقيًا هذا أمر خاطئ، ولا ينبغي أن نعمم مقياس للستات كلهم، وأصبحنا في مأساة كبيرة".