النهار
الخميس 20 يونيو 2024 03:03 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جنوب سيناء تشارك في مبادرة رئيس الجمهورية لزراعة ١٠٠ مليون شجرة الصحة: فرق لتواصل المجتمعي قدمت خدمات التوعية الصحية ل 81 ألف مواطن خلال عيد الأضحى المبارك التعليم العالي: تنظيم زيارة للطلاب الوافدين لمستشفى سرطان الأطفال 57357 محافظة القاهرة: نجاح الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ الخطة تلبية إحتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك الزراعة: تتابع الصادرات والواردات الزراعية في ميناء دمياط و”موسى” في زيارة مفاجئة لإدارة الحجر الزراعي بالميناء وزير الزراعة يتابع تجربة زراعة الجوجوبا في غرب المنيا ويوجه بقياس نتائجها باستمرار رفع 1100 طن قمامة خلال حملة مكثفة للنظافة في كفر الشيخ الأولمبية المصرية : محمد صلاح سيحمل على مصر حال تواجده في أولمبياد باريس كان عايز يصلح التليفون..قرارت هامة من جهات التحقيق في مصرع طالب شنقا بأوسيم محمد فضل: الشحات أخطأ والشيبي مظلوم.. والأزمة دخلت في العند ”ولاد رزق 3” يتصدر.. إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى 2024 فيلم ”اللعب مع العيال” يقترب من 16 مليون جنيه في السينمات المختلفة

فن

قبل عرضها.. مفاجآت مدوية في الحلقة 25 من مسلسل جعفر العمدة

محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة
محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة

يترقب الجمهور عرض الحلقة 25 من مسلسل جعفر العمدة، لمعرفة ما سيتواصل إليه «جعفر» محمد رمضان، خلال رحلة بحثه عن ابنه المختطف، وخطواته القادمة للانتقام من عائلة «فتح الله».

وتنشر «النهار»، بعض تفاصيل وأحداث الحلقة 25 من مسلسل جعفر العمدة، وفقًا لما جاء في الإعلان الترويجي للحلقة عبر شاشة «mbc العراق».

وكشف الإعلان الترويجي للحلقة، علم «شوقي فتح الله» منذر رياحنة، بتورط شقيقته «دلال» إيمان العاصي، في خطف ابن «جعفر»، ومحاولة قتل «بلال شامة» مجدي بدر.

يلتقي «شوقي» بـ«جعفر» ويريه، الصورة التي التقطها مع«بلال شامة» داخل المستشفى.

يكذب «جعفر» «شوقي»، معتقدًا أنها لعبة جديدة من ألاعيبه، إلا أن الأخير يؤكد له أن «بلال شامة» مازال على قيد الحياة، الأمر الذي يبعث الأمل من جديد لدى «جعفر» بشأن عثوره على ابنه.

يشار إلى أن الحلقة 24 من المسلسل، انتهت بمحاولة عدد من السيدات إجهاض«عايدة» زينة، بالتزامن مع زيارة «جعفر» لها، فهل سيستطيع إنقاذها ومعرفة من الذي حرضهن!