الإثنين 13 مايو 2024 12:05 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مواجهة ليفربول وأستون فيلا تعرف على موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري محافظ القليوبية يتابع أعمال رصف شارع كورنيش النيل بمدينه القناطر الخيرية أبطال كمال الأجسام بالدقهلية يحرزون المراكز الأولى ببطولة كأس مصر المفتوحة للناشئين 2024 الشباب والرياضة بالدقهلية تنظم دورة في الإنقاذ والغوص لأعضاء فرق الجوالة صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي شركة Warner Bros تكشف عن بدء العمل على فيلم جديد مستوحى من سلسلة Lord Of The Rings مواعيد مباريات اليوم.. ليفربول يواجه أستون فيلا وبرشلونة ضد ريال سوسيداد ”المشروعات الزراعية استثمار وأمن غذائي” ندوة بإعلام المنصورة والدة الصيدلي ولاء زايد بعد رفض نقض المتهمين: قلبي مرتاح وهعيش باقي عمري لابنه يونس الحماية المدنية تسيطر علي حريق نشب في كافية بشبين القناطر البورصة: نهاية حق وموعد توزيع كوبون طلعت مصطفى 27 مايو الجاري

فن

أحمد فهيم: حلمي إني أعمل دور بطولة من إخراج محمد سامي

أحمد فهيم
أحمد فهيم

تحدث الفنان أحمد فهيم عن شخصية «سيد العمدة»، التي قدمها خلال مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة الفنان محمد رمضان، والذي حقق انتشارًا واسعًا.

وكشف «فهيم»، خلال تصريحات تلفزيونية، عن كواليس مشهد زواج وداد والتي جسدت شخصيتها الفنانة جوري بكر.

وقال: "إن شخصية سيد العمدة كانت مشاعره جياشة بشكل كبيرولكنه شخصيًا كان متعاطفًا معه، خاصة وأن الشخصية لم تكن تبحث عن الميراث ولا الصراعات ولا الشللية".

وتابع الفنان أحمد فهيم، أن مشهد زواج وداد من «شوقي فتح الله» من أصعب المشاهد في مسلسل «جعفر العمدة»، موضحًا أنه تأثر نفسيًا بالمشهد وحدثت له هزة نفسية على حد قوله بسبب تقمصه الشخصية وتخيل أن الموقف حدث له بالواقع، كما شعر بمشاعر الانهزام والانكسار، مُضيفًا أنه أغلق على نفسه طوال فترة تجهيز المشهد.

وأشاد «فهيم» بموهبة الشاب أحمد داش، قائلًا: "أحمد داش ممثل شاطر وبتوقع له مستقبل باهر، ومشهد ضربي له كان حقيقي، وكنت خايف عليه يتخبط في السلم".

واختتم الفنان أحمد فهيم، حديثه قائلًا: "حلمي الكبير أكون بطل في مسلسل من إخراج محمد سامي، ولكن أنا بعتبر أن كل الأدوار اللي قدمتها مع سامي هي أدوار بطولة".