الإثنين 13 مايو 2024 03:06 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

فن

محمد سامي: أعمال محمد رمضان ما فيهاش تكرار

المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي

أعرب المخرج والمؤلف محمد سامي عن سعادته بنجاح مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنان محمد رمضان، والذي خاض ماراثون دراما رمضان 2023، معلقًا على تفاعل الجمهور، وانتقاداته بشأن أن أعمال محمد رمضان متشابهة.

وبحسب «سامي» في تصريحات تلفزيونية، محمد رمضان ظهر بشخصيتين في عمل واحد حمل اسم الأسطورة.

وأضاف: "محمد رمضان مطلعش بشخصيتين غير في مسلسل الأسطورة وكان أول عمل يطلع بشخصيتين.. وأنا اللي قدمته.. إنما البرنس وجعفر العمدة طلع بشخصية واحدة، أما موضوع دخوله السجن في كل الأعمال، فالسجن جزء من أجزاء الصراع، إحنا بنقدم مسلسل والعقاب القانوني بيقول إن فيه دولة، وأنا بهتم بالتعلقيات الإيجابية، وباقبل النقد لو كان بناء".

يُشار إلى أن العمل من بطولة الفنان محمد رمضان، وحقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا منذ طرح حلقاته الأولى في موسم رمضان 2023، وشارك فيه كل من: منة فضالي، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد فهيم، عصام السقا، وغيرهم، وهو من إخراج محمد سامي.