الجمعة 17 مايو 2024 09:29 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”مي كساب” تزور معبد الكرنك في الأقصر بعد نجاحها في ”جعفر العمدة”

نشرت الفنانة المصرية "مي كساب" صوراً فوتوغرافية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، توضح فيها أنها زارت معبد الكرنك، حيث عبرت عن مدى سعادتها بوجودها في محافظة الأقصر وأن مصر بلد جميلة وذات تاريخ مُبهر، وتأتي هذه الزيارة كإحتفالاً بعد نجاح الفنانة "مي كساب" في مسلسل جعفر العمدة الذي عُرض في السباق الرمضاني ٢٠٢٣.

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في مصر والدول العربية مُعلقين بأنها زيارة رائعة من الفنانة "مي كساب" لمعبد الكرنك في محافظة الأقصر، وفرحيين لها بإجراءها تجربة زيارة الأماكن التاريخية، متمنين لها قضاء وقت ممتع والنجاح والإزدهار لإنها تستحق ذلك.

الجدير بالذكر أنه جاء في منشور الفنانة "مي كساب" الكلمات اللآتية على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، "الأقصر بلدنا .. معبد الكرنك .. بلدنا الحلوة".

يُذكر أن "مي كساب" هي زوجة مطرب المهرجانات "محمد أوكا"، وتعتبر "مي" من أشهر الفنانات المصريات ذات الموهبة الكبيرة في التمثيل والغناء، عُرض ل "مي" في السباق الرمضاني ٢٠٢٣ مسلسل "جعفر العمدة" مع الفنان "محمد رمضان" المسلسل الذي نجح نجاحاً ساحقاً وأشاد الجمهور بأداء "مي كساب" فيه، كما قدمت "مي كساب" العديد من الأعمال الفنية المميزة منذُ بداية الألفينات حتى الآن أبرزهم "تامر وشوقية" و "الفرح" و "بوبوس" و "أحلام سعيدة" و "اللعبة" و "زي القمر - عقبال عوضك"، وغيرهم.