الجمعة 17 مايو 2024 03:30 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

عربي ودولي

المحكمة العليا ”بواشنطن” لم تحكم في إدعاء” كارول” إغتصابها من” ترامب ”

ترامب بات مطلوبا لدي عدة محاكم أمريكية هذة الفترة العصيبة قبل دخوله السباق الرئاسي الأمريكي عام 2024 كمرشح جمهوري وبعد العقبات السياسية السابقة سواء الوثائق السرية أو اقتحام "مبني الكابيتول" أو التورط بعلاقات نسائية مع نجمات إباحية .

فقد تخطي ترامب جميع هذة العقبات ووصفها "ويليام بار" وزير العدل الأمريكي السابق بإنها أجندة سياسية ديمُقراطية لمنع ترامب من دخول البيت الأبيض مرة ثانية بينما أوضح "مكارثي" رئيس الكونجرس الأمريكي الجمهوري وقوف "هيلاري كلينتون" وراء ورطات ترامب انتقاما لخسارتها المنصب الرئاسي أمامه عام 2016 .

ومؤخرا تتهم المؤلفة والكاتبة الأمريكية "إي جي كارول" دونالد ترامب بإغتصابها عام 1990 في متجر الملابس الشهير "بيرجدرف جودمان" في غرفة "قياس الملابس" بالمتجر .

وحاولت كارول رفع قضية ضد ترامب عام 2019 والآن تنظُر قضيتها "محكمة كولومبيا" "العليا التابعة " للكونجرس الأمريكي في ولاية واشنطن وهي أعلي من المحاكم الأخري التي تخضع للقانون الفيدرالي لكل ولاية وتستمد سُلطتها القانونية من مجلس النواب الأمريكي ولم تصدر المحكمة حتي الآن أية قرارات أو أحكام في ذلك الإدعاء وفقا "لإيه بي سي نيوز" .