الأربعاء 24 أبريل 2024 02:35 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050، نقل فنانة عربية شهيرة للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية (تفاصيل) نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك فى لقاء ”قادة الإبتكار المصريين” موعد مباراة بيراميدز أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز لاعب المنوفية يشارك مع نادي باوك في دوري أبطال أوروبا أحمد نخلة نجم الأهلي السابق مديرا فنيا لمنتخب المنوفية انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة بالبحر الأحمر النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في لقاء إعلامي حول تنمية المشروعات الزراعية الصغيرة قبل طرحه.. نيللى كريم تشوق الجمهور لفيلمها الجديد السرب الكونفدرالية الأفريقية.. موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة اليوم.. عرض فيلم شماريخ ضمن فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية

عربي ودولي

براءة ترامب وترشح بايدن في انتخابات عام 2024

واجه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الجمهوري عقبة التورط في قضية دفع رشوة مالية إلي النجمة الإباحية "ستورمي دانيالز" 130 ألف دولار عام 2016 وحصل ترامب من محكمة "استئناف كاليفورنيا" بدفع ستورمي أتعاب المحاماة 122 ألف دولار" للتشهير" بترامب .

ليحصل ترامب اليوم الأحد علي البراءة في 34 إتهام موجه من محكمة منهاتن قد وجه تلك الادعاءات المدعي العام "ألفرين براج" الديمُقراطي الذي قال عنه "دي سانتس " الجمهوري حاكم ولاية فلوريدا بإن براج يمُارس لعبة سياسية لأن ترامب جمهوري من الحزب المنافس .

كما كشف "مكارثي" الجمهوري رئيس الكونجرس عن تآمُر "هيلاري كلينتون" لمنع ترامب من خوض السباق الرئاسي عام 2024 لتنتقم من خسارتها أمامه في انتخابات عام 2016 .

ليكشف "ويليام بار" وزير العدل الأمريكي السابق عن خسارة ترامب أمام جوبايدن الديمُقراطي في انتخابات عام 2024 كما حدث عام 2020 ويوضح حقيقة خوض بايدن للسباق الرئاسي من عدمه وهو ما كان يتجنب بايدن الإجابة عنه في مناسبات كثيرة .

كما وصف "بار" "ترامب" بأضعف مرشح جمهوري في السباق القادم كما يري ضعف الانتخبات الرئاسية الأمريكية القادمة التي تتبني نظرية المؤامرة وتصيُد الأخطاء للمنافسين ويري الآن بإن الإستراتيجية الديمُقراطية ستروج لفكرة تبني مدعي عام منهاتن "أجندة جمهورية" .

وأردف بار عن ترامب بإنه أسقط نفسه في هاوية كبيرة بعد العثور علي 160 وثيقة سرية في منتجع مارالاجو بفلوريدا لكن حصل ترامب علي البراءة في تلك القضية وقد تعرض لنفس الورطة السياسية "بايدن" .

بعد العثور علي وثائق سرية في مكتب" بين" لبايدن وسط العاصمة واشنطن ومنزله "ويلمنجتون" في ولاية ديلاوير .