الجمعة 17 مايو 2024 11:36 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
القبض علي قاتل شاب علي طريق البحيرة ببورسعيد وجهات التحقيق تقرر حبسه 4 أيام وضع حجر الأساس لمقر قضايا الدولة بالإسماعلية.. الأحد القبض على ‎بلطجى تعدي علي اخرين داخل محل تجاري بالإسماعيلية مدير تعليم الكبار بالمنوفية تبحث سبل التعاون مع جمعية تنمية المجتمع بسرس الليان مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة.. النصر أمام الهلال في ديربي الرياض تفاصيل حفل النجم وائل جسار بعيد الأضحى في لبنان.. تعرف إليها تكريم الفنانة الراحلة عايدة عبد العزيز بحفل افتتاح مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة المتحدث الرسمي للموسيقيين: يونيو المقبل يشهد الزيادة السادسة للمعاش فى عهد مجلس مصطفى كامل رويترز: مصر رفضت مقترح الشاباك للتنسيق بين القاهرة وتل أبيب لإعادة فتح معبر رفح محمد شريف ينتزع تعادل ثمين أمام الإتحاد بدوري روشن ضبط قائد دراجة نارية يقوم بحركات استعراضية بالدقهلية كشف ملابسات تداول فيديو لتعدى شخص على أخرين داخل أحد المحال بالإسماعيلية

عربي ودولي

براءة ترامب وترشح بايدن في انتخابات عام 2024

واجه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الجمهوري عقبة التورط في قضية دفع رشوة مالية إلي النجمة الإباحية "ستورمي دانيالز" 130 ألف دولار عام 2016 وحصل ترامب من محكمة "استئناف كاليفورنيا" بدفع ستورمي أتعاب المحاماة 122 ألف دولار" للتشهير" بترامب .

ليحصل ترامب اليوم الأحد علي البراءة في 34 إتهام موجه من محكمة منهاتن قد وجه تلك الادعاءات المدعي العام "ألفرين براج" الديمُقراطي الذي قال عنه "دي سانتس " الجمهوري حاكم ولاية فلوريدا بإن براج يمُارس لعبة سياسية لأن ترامب جمهوري من الحزب المنافس .

كما كشف "مكارثي" الجمهوري رئيس الكونجرس عن تآمُر "هيلاري كلينتون" لمنع ترامب من خوض السباق الرئاسي عام 2024 لتنتقم من خسارتها أمامه في انتخابات عام 2016 .

ليكشف "ويليام بار" وزير العدل الأمريكي السابق عن خسارة ترامب أمام جوبايدن الديمُقراطي في انتخابات عام 2024 كما حدث عام 2020 ويوضح حقيقة خوض بايدن للسباق الرئاسي من عدمه وهو ما كان يتجنب بايدن الإجابة عنه في مناسبات كثيرة .

كما وصف "بار" "ترامب" بأضعف مرشح جمهوري في السباق القادم كما يري ضعف الانتخبات الرئاسية الأمريكية القادمة التي تتبني نظرية المؤامرة وتصيُد الأخطاء للمنافسين ويري الآن بإن الإستراتيجية الديمُقراطية ستروج لفكرة تبني مدعي عام منهاتن "أجندة جمهورية" .

وأردف بار عن ترامب بإنه أسقط نفسه في هاوية كبيرة بعد العثور علي 160 وثيقة سرية في منتجع مارالاجو بفلوريدا لكن حصل ترامب علي البراءة في تلك القضية وقد تعرض لنفس الورطة السياسية "بايدن" .

بعد العثور علي وثائق سرية في مكتب" بين" لبايدن وسط العاصمة واشنطن ومنزله "ويلمنجتون" في ولاية ديلاوير .