الإثنين 13 مايو 2024 04:50 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني مشروع بجامعة الدلتا التكنولوجية يحصد المركز الأول فى «الهاكاثون الأول» والمركز الثانى كجائزة تميز حريق هائل يلتهم محل للمفروشات في المنوفية موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حسين نوح ضيف صالون ثقافي بنادي الصيد.. أعرف التفاصيل بعد الخسارة بالمغرب.. 3 مباريات ”أحر من الجمر” في انتظار الأبيض لشهر مايو موعد مباراة منتخب الجزائر وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2026 جبران يشهد بدء جلسات المجلس الأعلى للحوار الإجتماعي في مجال العمل لمناقشة مشروع قانون العمل الكيني كاماكو حكما لمواجهة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم.. والسوداني إسماعيل يقود مواجهة غينيا بيساو بعد توليه بشكل رسمي.. تعرف على أول مباراة رسمية لـ فيوتشر تحت قيادة طلعت يوسف وكيل الصحة بالشرقية يجتمع بالإدارة العامة للطب العلاجي لمناقشة تطوير الخدمة بالمستشفيات ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل مباراة برشلونة وريال سوسيداد

فن

أجبر والده على دخول المسجد.. مصطفى شعبان من بابا المجال: هي الصلاة كدا تسجد لربنا همومك تنزل

مصطفى شعبان ورياض الخولي من مسلسل بابا المجال
مصطفى شعبان ورياض الخولي من مسلسل بابا المجال

شهدت الحلقة 18 من مسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان، والتي عرضت منذ قليل، العديد من الأحداث بعد تولي زين منصب كبير الديابة.

وبدأت أحداث الحلقة بمشهد كوميدي رومانسي يجمع كل من مصطفى شعبان الذي يجسد شخصية زين، ونسرين أمين التي تلعب دور جميلة، ويطلب الفنان رياض الخولي من نسرين أمين الابتعاد عن زين مقابل نصف مليون جنيه.

ويجبر «زين» والده رياض الخولي على الذهاب معه لصلاة الفجر في المسجد، ويؤم المصلين.

يدور حوار بين «زين» ووالده، بعد الانتهاء من الصلاة، يخبره خلاله: "هي الصلاة كدا، تدخل محمل هموم الدنيا، تسجد لربنا تلاقي الهموم دي نزلت منك".

وتهرب أفراد عائلة الديب من المنزل، بسبب طرد المعلم زكريا الديب لهم، بعد أن علم حقيقة مرضه، وإنه ليس مصاب بالسرطان كما قالوا له، ويتوعدون بالانتقام منه ومن نجله زين الذي يجسد شخصيته مصطفى شعبان.

ويشارك مصطفى شعبان في بطولة مسلسل «بابا المجال»، عدد من نجوم الفن أبرزهم سوسن بدر ورياض الخولي وسهر الصايغ ونسرين أمين وباسم سمرة وجومانا مراد وفرح يوسف وعارفة عبد الرسول وهبة حسن، والعمل تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى.