الخميس 16 مايو 2024 05:53 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

فن

تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل بابا المجال

وشهدت الحلقة 6 من مسلسل بابا المجال أحداثا غير متوقعة، بدأت باعتراف مساعدين زين «مصطفى شعبان» بمشاركته في قتل 15 شخصا، مؤكدين أنه السفاح الذي تبحث عنه الشرطة، وسط ذهول زين الذي أنكر معرفته بهم، مؤكدا أنه برئ.

وبعدها ذهبت الفنانة سوسن بدر التي تجسد شخصية "زهيرة" في المسلسل ذهبت إلى والد زين الفنان رياض الخولى الذي يجسد شخصية "زكريا الديب" لتخبره ان ابنه زين محكوم عليه بالإعدام.

وعندما ذهبت إليه سوسن بدر كان زكريا الديب يفرق الورث على عائلته وعندما رأي زهيرة قام بتقطيع العقود واخذ زهيرة وذهبوا لزين في النيابة.


وانتهت الحلقة السادسة برؤية زين والده زكريا الديب بعد انتهائه من التحقيق معه في القضية وحدث حالة من الزهول للطرفين.

مسلسل «بابا المجال» للنجم مصطفى شعبان يعرض عبر قناة النهار بشكل حصري وذلك في الساعة 10 مساءً، كما يعرض ايضا عبر قناة النهار دراما في تمام الساعة 11:00 مساءً، كما يعرض مسلسل بابا المجال عبر منصة واتش ات.