الأربعاء 15 مايو 2024 05:31 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مسلسل بابا المجال الحلقة 9.. سهر الصايغ تحاول قتل مصطفى شعبان

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "بابا المجال" بأحداث مثيرة، وعقب انتهاء الحلقة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحداث الحلقة عبر السوشيال ميديا.

وتضمنت أحداث الحلقة التاسعة دخول سهر الصايغ على الفنان مصطفى شعبان "زين" لأخذ ثأر شقيقها منه بعد ما والد زين زكريا الديب قتل شقيقها.

حيث أثرت الفنانة سهر الصايغ إنه ا تدخل غرفه زين في المستشفى بدلا من والدتها عارفة عبد الرسول لتأخذ ثأر شقيقها ولاكن عندما دخلت الغرفة على زين وذهبت لتقتله لم تستطيع عمل هذا واصابت بحالة من الخوف.


وفوجيئ زين عند استيقاظة من النوم ان الفنانة سهر الصايغ مُمسكة بسكينة وادرك إنه جاءت لقتله.. ثم أخبرته سهر الصايغ على سبب مجيئها له ولكنه طلب منها الذهاب دون تبليغ رجال الشرطة عنها.

وتصاعدت الأحداث بمحاولة زكريا الديب «رياض الخولي» إنقاذ ابنه زين «مصطفى شعبان» من محاولة القتل على يد غريمه رجب «محمد رضوان» والذي اتضح أنه أعطى زين حقنة منومة، وهدد زكريا الديب أنه سيقتله في المرة المقبلة إذا لم يحضر له البردية الموجود فيها خريطة المقابر التي تحتوي على الآثار.

يعرض مسلسل بابا المجال عبر شاشة قنوات النهار في تمام الساعة العاشرة مساء وتكون الاعادة في تمام الساعة التاسعة صباحًا والثانية ظهرا.

ويتم عرض بابا المجال على قناة النهار دراما في الساعة الحادية عشر مساء والاعادة الساعة الرابعة عصرًا والثامنة مساء، وسيتم عرضه عبر منصة "واتش ات" الإلكترونية.

مسلسل "بابا المجال" بطولة الفنان مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، وسهر الصايغ، ومن تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.