الأربعاء 15 مايو 2024 05:53 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تفاصيل الحلقة 13 من مسلسل بابا المجال

شهدت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "بابا المجال"، استقبال أهل المنطقة لـ زين (مصطفى شعبان) بعد براءته وخروجه من المستشفى.

وأثناء الاحتفال قيام شقيق عارفة عبد الرسول بتوجيه السلاح إليه وإطلاق النيران عليه حتى يأخذ بثأر ابن شقيقته، ولكن قامت سهر الصايغ بتبديل الطلق في السلاح، حتى لا يقتله.

يقوم عزوز بالتحدث مع جميلة، ولكنها ترفض الحديث معها وتطلب منه أن يتركها، فيقطع حديثهما زكريا ويطلب منه أن يقوم بإحضار دفاتر الحسابات ويعطيها إلى زين ،ويطلب من فرج أن يقوم بحماية زين وأذا حدث لزين أي مكروه سيقوم بقتله.

ويسأل زين والده زكريا (رياض الخولي) عن الثأر وسبب قيام عارفة عبد الرسول وشقيقها بمحاولة قتله، ويؤكد له أن هذا الثأر مجرد سوء تفاهم منهما.

واستعرضت الحلقة مشادات كلامية بين جميلة (نسرين أمين) وعائلة الديابة خاصةً حظ (سماء إبراهيم).

أبطال مسلسل بابا المجال:

يشارك العديد من النجوم في قائمه مسلسلات رمضان 2023، ومن بينهم النجم مصطفى شعبان من خلال بطواة مسلسل بابا المجال، ويشارك في بطولة مسلسل بابا المجال، سوسن بدر،باسم سمره، نسرين امين، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، احمد كشك، محمد رضوان، محمود حافظ، جومانا مراد، فرح يوسف، مها نصار، بالاضافة الر عدد اخري من النجوم، والعمل من تاليف واخراج احمد خالد موسي.

مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة:

يعرض مسلسل بابا المجال عبر شاشة قنوات النهار في تمام الساعة العاشرة مساء وتكون الاعادة في تمام الساعة التاسعة صباحًا والثانية ظهرا.
ويتم عرض بابا المجال على قناة النهار دراما في الساعة الحادية عشر مساء والاعادة الساعة الرابعة عصرًا والثامنة مساء، وسيتم عرضه عبر منصة "واتش ات" الإلكترونية.