الجمعة 26 أبريل 2024 10:54 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

رمضان 2023.. أبرز أحداث الحلقة 4 من مسلسل «بابا المجال»

عرضت أمس الحلقة ال 4 من مسلسل «بابا المجال»، بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي يعرض حاليا ضمن مسسلسلات رمضان 2023، حيث شهدت الحلقة العديد من المفاجأت، والصدمات.

وبدأت الحلقة الرابعة من مسلسل بابا المجال بحدوث خلاف بين زين “ مصطفى شعبان” و أحد السجناء وقيامه زين بضرب نفسه حتى دخوله للمستشفى.

ويجمتع زكريا “ رياض الخولي” مع التاجر ويخبرهم أن عزوز “ باسم سمرة” هو المتحكم في كل شئ من بعده وكلمته هي الاساس.

وتعرض "زين" لصدمة أثناء البحث عن والدته عندما أخبره الطبيب أنها توفيت، ليدخل في حالة من الحزن الشديد قبل أن يكتشف أن المرأة التي يقصدها الطبيب ليست والدته.

وذهبت سوسن بدر "والدة زين" إلى رياض الخولي "الديب" للبحث عن والدها ليساعدها في إخراج نجلها من محنته، لكنها وجدت الديب يجري إحدى صفقاته الإجرامية في بيع الآثار.

وتدور أحداث مسلسل "بابا المجال"، ضمن إطار درامي ملئ بالأكشن والإثارة، ويحكي قصة تاجر قطع غيار سيارات يبدأ رحلته من الصفر في هذا المجال، حيث يعيش في البداية بين المصاعب والعراقيل التي تعترض طريقه، إلا أنه يُصر على التحدي وإثبات ذاته في مجال التجارة حتى يلقب باسم "بابا المجال".

ومن المقرر عرض مسلسل «بابا المجال» للفنان مصطفى شعبان عبرقناة «النهار».

تضم قائمة أبطال مسلسل بابا المجال بجانب الفنان مصطفى شعبان، عدد من النجوم مثل نسرين أمين، وجومانا مراد، وفرح يوسف، وباسم سمرة، وسوسن بدر، وآخرين.