الإثنين 6 مايو 2024 12:37 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

حكاية قطة حضرت صلاة التراويح وقبلت وجه أمام المسجد

تصدر مقطع الفيديو المتداول لقطة تعتلي كتف أمام مسجد وتقبل وجهه أثناء إمامته بالمصليين في صلاة التراويح ، تريند منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ومؤشرات البحث جوجل، وحقق مشاهدات كثيرة .
القصة التي انتشرت خلال الساعات الماضية علي مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر من خلاله "قطة" تسللت إلى داخل المسجد أثناء أداء المصليين لصلاة التراويح ، واعتلت القطة كتف الشيخ "وليد مهماس" إمام مسجد الجزائر وظلت تداعب وجهه، وبدور انساني تعامل أمام المسجد بكل لطف واحتضن القطه واستكمل صلاته ، ساعدها علي ذلك خوفا من وقوعها حتي استقرت علي كتفه دون انزعاج ولم يتوقف عن تلاوة القرأن بخشوع ، حيث نال هذا الموقف اعجاب الكثير علي السوشيال ميديا مشيدين له برحمته الكبيره، وحقق اشادات واسعة حول العالم وسط تداول عبارات وكلمات تجسد وتدل على عظمة القدرة الإلهية، واعجاب من تصرف الشيخ تجاه الموقف المفاجأ.
وكتب الشيخ وليد مهساس عبر صفحته على "الفيس بوك " بعد نشر الفيديو: «سبحان الله حتى الحيوانات تخشع لكلام الله».
أصبحت الواقعة حديث العالم ، ونال الإمام "وليد مهساس"، إعجابا واسعا من رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا برد فعله المتسم بالخشوع والرحمة، كونه أكمل تلاوة للقرآن دون إرهاب للقطة أو محاولة إبعادها عنه.
وتفاعل الآلاف مع الفيديو فورًا، وجاءت تعليقاتهم سعيدة بوقار وخشوع الإمام "مهساس"، وهدوئه في الصلاة رغم صعود القطة على كتفه، إلى جانب الإشادة بكلام القرآن الكريم، الذي أتت الحيوانات لتستمع إليه.