النهار
الأحد 16 يونيو 2024 06:43 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

اليوم.. عبدالباسط حمودة ضيف ”الوش التاني” مع شوبير

يحل حكمدارالأغنية الشعبية عبدالباسط حمودة ضيف على برنامج "الوش التاني" الذي يقدمه الاعلامي أحمد شوبير خلال شهر رمضان المبارك للموسم الرابع على التوالي على إذاعة أون سبورت إف إم على تردد 93.7 اليوم الاثنين .

ويتحدث حكمدار الأغنية الشعبية خلال الحلقة عن بدايته الفنية ودور محمد عبد المطلب وشفيق جلال في مسيرته وعلاقته بأحمد عدوية ونجوم الغناء الشعبي، وتقييمه لأغاني المهرجانات، كما يكشف كواليس أعماله الفنية القادمة التي يتم التجهيز لها من أجل ظهورها للنور.

ويستضيف شوبير عبر برنامجه عدد من نجوم الفن والغناء والشعراء والإعلاميين وهو ما اعتاد عليه في برنامجه خلال شهر رمضان في السنوات الماضية.

برنامج الوش التاني، يذاع من الأحد إلى الخميس من الساعة الثالثة عصرًا حتى الخامسة ومن تقديم الإعلامي أحمد شوبير ويرأس تحريره وليد عبدالسلام، ويضم فريق الإعداد كلًا من عبدالحميد فراج، عادل عبدالله.

والجدير بالذكر، أحيا مؤخرًا عبد الباسط حمودة حفلًا في ساقية الصاوي، وقدم خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها منها، أنا مش عارفني، واديني قلبك، وأغنية سلفني ضحتك، وغيرها من الأغاني التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.