الإثنين 13 مايو 2024 11:12 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النجم اللبناني رامي عياش يحيي حفلاً غنائيًا في باريس.. تفاصيل فيلم Godzilla x Kong: The New Empire يحقق 548 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمى تعرف إلى تفاصيل حفل المنشد علي الهلباوي الخميس المقبل بعد نجاح السرب..هيروشيما مشروع أحمد نادر جلال وأيمن بهجت قمر رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية

فن

اتقل.. القصة الكاملة لإعلان شيرين رضا الغامض وتفاعل الجمهور معه

شيرين رضا
شيرين رضا

حالة من الجدل أحدثتها الفنانة شيرين رضا، خلال اليومين الماضيين، عقب ظهورها في إحدى الحملات الإعلانية التشويقية، المعنوية بـ«اتقل»، في إشارة إلى انتظار الإعلان عن المنتج الذي يتم الإعلان عن نوعه إلى الآن.

وأثارت الحملة الإعلانية فضول المصريين، وبدأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي التفاعل معها، من خلال تخمين نوع المنتج الذي ربما تكون تسوق له شيرين رضا، وبعضهم توقع العلامة التجارية للمنتج.

واعتمد الجمهور في توقعاتهم على الملابس التي ارتدتها شيرين رضا، خلال ظهورها على مدار اليومين الماضيين منذ إطلاق الحملة.

وتداول رواد السوشيال ميديا منشورًا، يتكهن أن المنتج الذي تعلن عنه، هو «شاي»، معتمدين على رقم السجل الضريبي للشركة والذي يظهر أسفل الشاشة خلال عرض الإعلان التشويقي، فضلًا عن ألوان الملابس التي ارتدتها خلال ظهورها أكثر من مرة، والتي اعتمدت فيها على الألوان الأخضر والأصفر والأحمر، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى القول، بإن المنتج المقصود من الحملة الإعلانية، هو شاي «ليبتون»، نظرًا لأن العبوة الخاصة به تجمع بين تلك الألوان الثلاثة.

في حين ذهب البعض إلى أن الإعلان يسوق لشاي «العروسة»، لاسيَّما وأن عنوان الحملة هو «اتقل».

بينما ذهب آخرون إلى أن الحملة الإعلانية التي أحدثت حالة من الجدل، تسوق إلى أحد أنواع العصائر الشهيرة، وذلك بعد مقارنة ألوان العبوات الخاصة بالعلتمة التجارية المقصودة، وفونت الخط الذي تم استخدامه في الإعلانات السابقة لهذا المنتج، بالخط المستخدم في حملة «اتقل».

وأشاد العاملين في مجال التسويق، بالحملة الإعلانية، مؤكدين أنهم لم يرون منذ سنوات طوال حملة إعلانية بهذا القدر من القوة والتأثير في الجمهور، وهذا يعد نجاحًا كبيرًا للحملة والذي سينسحب على مبيعات المنتج في النهاية.