الجمعة 19 أبريل 2024 12:44 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

رحمة أحمد في مرمى الانتقادات بسبب أدائها في ”الكبير أوي 7”

وقعت الفنانة رحمة أحمد في مرمى الانتقادات بعد عرض حلقتين فقط من ”الكبير أوي 7”، وأصبحت خلال الماراثون الرمضاني 2023 حديث مواقع السوشيال ميديا.

جاء ذلك بعد تعرضها لعدة انتقادات قوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما وصفوه رواد هذه المواقع بـ"الأداء الأوفر" ضمن أحداث المسلسل.

وانتقد البعض على "مربوحة" صوتها العالي وصراخها المستمر وإفيهاتها المستفزة رغم أن المسلسل لم يعرض منه سوى حلقتين حتى الآن، مقارنين بين أداءها في هذا الجزء وأداءها بالجزء السادس الذي شهد أول ظهور لها بالمسلسل.

وعلى مدار نحو 48 ساعة، تعرضت رحمة لحملة لاذعة، ولأن كثير من المنشورات تشابهت في الانتقادات الموجهة لها، الأمر الذي دفع البعض للاعتقاد أن الحملة وراءها لجان إلكترونية مدفوعة الأجر لهدم فنانة لا تزال في بداية مشوارها الفني.

تدور قصة «الكبير أوي 7» حول حالة الفتور الذي يعيشها الكبير بعد سنوات من زواجه بـ«مربوحة»، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك «مربوحة» في «الكبير»، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن «جونى» يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى «جميلة» مع محاولة «جوني» البحث عن ذاته، والعمل «لايف كوتش» بالمزاريطة.

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.