الأحد 5 مايو 2024 11:16 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نيرة الأحمر: فوز سيدات الزمالك ببطولة أفريقيا للطائرة تعويض لخسارة الدوري والكأس دانا شوقي: سعيدة بالفوز على الأهلي والتتويج ببطولة إفريقيا مدرب سيدات طائرة الزمالك: بطولة أفريقيا كانت تحدي خاص لنا مريم متولي أفضل لاعبة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة فريق الأمل بالزمالك يفوز على الإسماعيلي بهدفين في كأس الكشافة إلهام شاهين تهنئ الأقباط بعيد القيامة: حضرت القداس بالكنيسة وولعت شمعة تعرف على مواعيد مباريات اليوم.. قمة ليفربول في الدوري الإنجليزي وروما ويوفنتوس نادر السيد: الفوز على البنك كان مهما لاستمرار الصحوة.. وهذا بديل المثلوثي أمام سموحة عادل طعيمة: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وكولر يحتاج لعلاج الأخطاء الدفاعية أبو الدهب: آداء وسام أبو علي أمام الجونة غير مقنع بعد واقعة ضربها..تطورات جديدة في واقعة خلاف مي فاروق وطليقها حلا شيحة تعود للتمثيل بعد جدل اعتزالها: مليون جنيه غرامة للنقابة وعودة قوية بـ ”إمبراطورية ميم”

فن

رحمة أحمد عن مسلسل الكبير أوي 7: مربوحة تحدي صعب وأتمنى أوصل لسقف توقعات الناس

رحمة أحمد
رحمة أحمد

تحدثت الفنانة الشابة رحمة أحمد، عن كواليس دورها في مسلسل «الكبير أوي 7»، مع أحمد مكي، المقرر عرضه اليوم مع بداية شهر رمضان، مؤكدة أن الجزء السابع يمثل تحديًا صعبًا بالنسبة لها، الأمر الذي يشعرها بالقلق الشديد، لاسيَّما بعد صعودها الكبير في أول أدوارها في العمل بالموسم الماضي.

وبحسب «رحمة» في تصريحات تلفزيونية: "شخصية مربوحة فيها تحدي صعب هذا العام لأننا عاوزين نبقى عند حسن ظن الناس وسقف التوقعات عالي".

وتابعت: "الموضوع مقلق لأن صعود شخصية مربوحة، كان عالي الموسم الماضي وكان فيه انطلاق، لأن ربنا كرمنا والناس منتظرة أكتر وعشان كدا حريصين نبقى عند حسن الظن".

يشار إلى عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع اليوم عبر شاشة قناة «ON»، ويشارك أحمد مكي بطولته مجموعة من الفنانين، أبرزهم رحمة أحمد وهشام إسماعيل وبيومي فؤاد ومحمد سلام وحاتم صلاح وليلى عز العرب ومصطفى غريب، والعمل تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

كما تجدر الإشارة إلى أن الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، الذي عرض الموسم الماضي، حقق نجاحًا كبيرًا.

موضوعات متعلقة