الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:55 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزارة التعاون الدولي تستقبل بعثة فنية من الاتحاد الأوروبي لمناقشة آلية مساندة الاقتصاد الكلي ودعم الموازنة الفريق أسامة ربيع يشهد افتتاح مصنع ”مصر” لبناء القاطرات في شركة ترسانة جنوب البحر الأحمر الحبس سنة وغرامة 10 آلاف جنيه لعامل لاتجاره في المواد المخدرة بشبرا الخيمة تنفيذ 14 قرار إزالة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بكفر الشيخ سفير فنلندا في زيارة لمكتبة الإسكندرية ”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجمارك الليبية الفريق أسامة ربيع يشهد افتتاح مصنع ”مصر” لبناء القاطرات في شركة ترسانة جنوب البحر الأحمر محافظ الشرقية يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال الصحة: تنظيم 113 ألف ندوة لنشر الوعي حول أهمية الصحة الإنجابية بمختلف المحافظات على هامش مؤتمر «أهداف قطر 2024».. وزير الصحة يبحث مع ممثلي شركة «جونسون آند جونسون» التعاون في توفير الدواء وتطوير الأجهزة... خلال الربع الأول من العام الجاري.. الصحة: الانتهاء من مراجعة المناهج الخاصة بمدارس التمريض بعد تطويرها طلاب برنامج هندسة الطيران والفضاء بجامعة المنصورة الجديدة في زيارة ميدانية لأكاديمية مصر للطيران

فن

عادل إمام يهنئ جمهور بحلول شهر رمضان المبارك: كل عام وأنتم بخير

عادل إمام
عادل إمام

هنأ الزعيم عادل إمام، جمهوره ومتابعيه، بحلول شهر رمضان المبارك، الذي بدأ أول أيامه اليوم الخميس.

ونشر «إمام»، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة له، مُدوِّنًا معها: "كل عام وأنتم بخير رمضان كريم".

وفي وقتٍ سابق، كشف الفنان شريف حلمي، الذي تربطه بالفنان عادل إمام علاقة قوية، عن أسرار قضاءه ليومه، قائلًا: "الأستاذ بيصحى من النوم، يقرأ جميع الجرائد يوميًا، ويحل الكلمات المتقاطعة، وبعدها يروح الجيم مكانه الخاص، بعدها بيتصل بحبايبه، بنقعد في مباراة ثقافية بنتكلم عن أبو العلاء المعري وهيكل وفؤاد المهندس، والسينما المصرية والعربية، الزعيم موسوعة لن تعوض".

ورد «حلمي»، على شائعات وفاة الزعيم المنتشرة مؤخرًا، قائلًا: "لما بيسمع شائعة مرضه وإصابته بالزهايمر بيضحك ولا يهتم، وقالي موتوني كتير أوي ويمكن ربنا مطول في عمري عشان كلامهم ده، الزعيم عايش بيستمتع بحياته مع أحفاده، زهايمر إيه ذهنه حاضر دائمًا، وإفيهاته حاضره وصحته زي الفل الله أكبر عليه".

موضوعات متعلقة