الجمعة 3 مايو 2024 12:12 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ميمي جمال: اشتغلت في مدرسة المشاغبين 15 يوم وزوجي كان خايف سعيد صالح يتجنن عليَّ

ميمي جمال وزوجها حسن مصطفى
ميمي جمال وزوجها حسن مصطفى

كشفت الفنانة ميمي جمال، عن مشاركتها في عرض مسرحية «مدرسة المشاغبين»، مُشيرة إلى أنها شاركت في عرضها لمدة 15 يومًا، بدلًا من الفنانة سهير البابلي.

وقالت ميمي جمال، خلال لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامج «مساء dmc»، المعروض عبر فضائية «dmc»: "اشتغلت مع عادل إمام كتير لكن مشتغلتش معاه مسرح إلا كان في فترة كانوا بيعملوا (مدرسة المشاغبين)، وكانت سهير البابلي في دور المدرسة وجات فترة عينيها تعبت ولازم تعمل عملية في باريس فـ (سمير خفاجة)، الله يرحمه المؤلف قال إحنا كده هنقف 15 يوم أو نجيب حد مكانها، وقال لحسن مصطفى جوزي نجيب ميمي فحسن قاله لأ، أنت عارف الصيع اللي موجودين سعيد وعادل ويونس بيقولوا إفيهات لو هي ضيعت إفيه لحد فيهم هيبصلولي ويقولوا مراتك".

وأوضحت، أن رفض زوجها الفنان حسن مصطفى، يرجع إلى، أن كان على يعلم أنه من الممكن أنت تحدث أزمة، في حالة تسببت زوجته في ضياع إفيه من أبطال المسرحية، إلا أن المخرج سمير خفاجة أصر على مشارؤكتي في المسرحية.

وأوضحت الفنانة ميمي جمال، ما يعنيه زوجها بجملة «ضيعت الإفيه»، قائلة: "الممثلة اللي بتشتغل مع كوميديان لازم تفرش له الإفيه تحس أنه هيبدأ يقول تريح ومتتكلمش والإفيه ينزل في الصالة ويتسمع لو اتكلمت في النص هبوظه في طريقة وحسن كان خايف لسعيد يتجنن عليا، لكن الحمد لله اشتغلت 15 يوم بعد ما سمير خفاجة أثر عليه".

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة ميمي جمال، كان مسلسل «آخر دور»، والذي وتدور أحداثه لحظة الإفراج عن «روان»، وفي أول يوم لها في شقتها الجديدة في الطابق الأخير من المبنى، حيث تزورها فتاة مجهولة وتطلب كأسا من الماء، ثم تتسلل إلى الشرفة وتفشل في الانتقال إلى الشرفة المقابلة فتسقط في الهاوية. وهنا، ترتسم علامات الاستفهام حول سبب وجود هذه الفتاة في شقة «روان»، وتبدأ الأخيرة بتلقي اتصالات تهديد من مجهول.