الجمعة 29 مارس 2024 08:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

بريطانيا..الاستاذ”جوارديولا” وتلميذه”كومباني” وجها لوجه على ملعب الاتحاد غدا

قال الإسباني جوسيب جوارديولا ، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مازحا إن سيشعر بتقدمه في العمر عند مواجهته مع لاعب الفريق السابق ومدرب بيرنلي الحالي فينسنت كومباني.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن مدرب سيتي سيواجه كومباني مدرب بيرنلي، في مواجهة ستقام بملعب "الاتحاد" في دور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم غدا السبت.

وكان كومباني، الذي غادر مانشستر سيتي في عام 2019 بعد أكثر من عقد مع الفريق، مؤثرا للغاية مع بيرنلي منذ توليه مهمة الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي الصيف الماضي.

وقال جوارديولا/ 52 عاما/: "لقد كان شخصية رائعة هنا، هو واحد من الأساطير التي كانت لدينا".

وأضاف: "على الجانب الآخر، أشعر بالقلق لأنه حينما تبدأ مباراة ويكون المنافس لاعب قمت بتدريبه سابقا، تدرك أنك تقدمت في العمر".

وتابع جوارديولا: "هذا يجعلني غاضبا بعض الشيء، لكن من الرائع رؤيته، هو يرغب في الفوز ونحن نرغب في الفوز، وسنأخذ الأمور على محمل الجد".

وكان كومباني قد فاز بلقب الدوري الإنجليزي أربع مرات من قبل مع مانشستر سيتي، كما سبق له الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين وكأس الرابطة أربع مرات.

موضوعات متعلقة