الإثنين 29 أبريل 2024 02:50 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

جوارديولا: لا زالت القمة مع أرسنال.. وهذا هدفنا قبل نهاية البريميرليج

أكد الاسباني بيب جوارديولا الممدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن صدارة البريميرليج التي تزال في يد نظيره أرسنال، بحكم أن الجانرز لا يزال لديه مباراة مؤجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف فريق نوتينجهام الإنجليزي منافسه مانشستر سيتي في تمام الخامسة مساء غدا السبت، على ملعب سيتي جراوند ضمن مباريات الجولة الـ 24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة عقب فوزه في المباراة الماضية على فريق أرسنال الذى يحتل لمركز الثاني بفارق الأهداف عن السيتي، بينما يتواجد نوتينجهام في المركز الـ 14 برصيد 24 نقطة.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " تستعيد التوازن عندما تفوز 10 مرات متتالية، لم يحدث لنا ذلك هذا الموسم، قبل ثلاث مباريات خسرنا في توتنهام، غداً في الساعة 3 يجب ان نكون مستعدين عقلياً وبدنياً".

أضاف: " يمر بوقت جيد حقاً وسجل هدف رائع، إنه مثل جاك جريليش، مثل أي لاعب آخر، أنا سعيد جداً بكل شيء، كان لدي شعور بأنهم يستطيعون فعل المزيد، وتقديم المزيد ويمكنهم فعل ذلك".

تابع: "نحن في المركز الذي اتمناه، لم أكن أتوقع ان نتقدم بفارق نقاط كبيرة عد ان حققنا لقبين متتالية، هذا شبه مستحيل لازال هناك الكثير من المباريات، نريد الوصول إلى آخر 8 مباريات ونحن قريبين من القمة لكي ننافس بجدية ونبذل جهدا أكبر حتى اخر جولة".

وواصل: " لازالت القمة عند ارسنال، لديهم مباراة في اليد ويعتبرون متصدرين، لم يتغير شيء حتى الان".

أشار: " اللاعبون يتحدثون مع بعضهم البعض في المطعم والتمرين وفي كل مكان، اسمعهم يقولون إنهم بحاجة إلى أن يكونوا أفضل وهذا أمر جيد لأنهم في النهاية من سيلعب، إنهم الفنانون الذين يعملون على أرض الملعب، ولا يمكنني المشاركة في نقاشاتهم الخاصة لكن سعيد بها".