السبت 27 أبريل 2024 01:53 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

جوارديولا عن إيرلينج هالاند: وجوده معنا مهم ويتمتع بعقلية عظيمة

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على أهمية دور النرويجي إيرلينج هالاند مع الفريق الإنجليزي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي ولايزبيج على ستاد الأتحاد ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر مارس الجاري.

وقال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي : من المهم أن يتواجد إيرلينج هالاند في جميع آرجاء الملعب أنا لا أحب أن يقوم اللاعب بتسجيل الأهداف فقط داخل منطقة الجزاء، لذلك هو مهم ونحن نحتاجه، عندما يكون خارج منطقة الجزاء الخصم ولا يستطيع تسجيل هدف عليه أن يكون فعالًا.

واضاف بيب جوارديولا المدير الفني : إيرلينج هالاند يمتلك عقلية عظيمة عندما يُقرر الاسترخاء عندما يُهدر فرص، لكني امتلكت هذا النوع في العديد من اللاعبين عندما كنت في برشلونة.

ويستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفه فريق لايزبيج الألماني على ستاد الأتحاد ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويُذكر أن مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 حيث سجل رياض محرز هدف مانشستر سيتي الوحيد على ستاد ريد بول اليانز آرينا ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.