الإثنين 29 أبريل 2024 03:09 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

جوارديولا: دوري الأبطال يقيم مسيرتي في مانشستر سيتي.. ومواجهة لايبزيج مهمة

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن التتويج بدوري أبطال أوروبا سيقيم نجاحه في السيتي مضيفا أن الرأي العام سيحكم عليه من خلال المسابقة الأوروبية.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة لايبزيج الألماني، غدا الثلاثاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا: مواجهة لايبزيج مهمة، وفي مباراة الذهاب كنا الأفضل في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني ذهبت الأفضلية لهم، علينا تعديل بعض الأمور للسيطرة على اللقاء، والمواجهة ستحدد ما سنقوم به.

وانتهت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي ولايبزيج بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل رياض محرز للفريق السماوي فيما تعادل جفاردويل للفريق الألماني.

وأضاف المدير الفني لنادي مانشستر سيتي: تشيلسي عبر إلى ربع النهائي، ورأينا ما حدث مع ليفربول، ولكني لا أفكر بشأن ضغط تمثيل إنجلترا في أوروبا، وفي السابق كان يصل فريقان أو3 أو4 من نفس البلد لربع النهائي، وحينها يقال إن هذا الدوري الأفضل، مثل إسبانيا وألمانيا وإيطاليا، ولكن هذه المسابقة مثل كأس الاتحاد الإنجليزي، تتألف من مباراة أو اثنتين، يحدث خلالهما العديد من الأمور التي لا تسيطر عليها.

وتابع المدرب الإسباني متحدثا عن أهداف إيرلينج هالاند: لا أحب لاعبا يسجل الأهداف فقط من داخل المنطقة وبعيدا عنها لا يمكنه هز الشباك، ونحتاج إلى نشاطه والنظر إليه وإشراكه في اللعب، لقد تطور ويمكنه أن يصبح أفضل.