الجمعة 29 مارس 2024 04:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

دورتموند يأمل في العودة لطريق الانتصارات عبر كولون بالدوري الألماني

قال إيدين تيرزيتش، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند، إن ماركو ريوس قائد الفريق سيعود للمباراة المقبلة ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) أمام كولون بعد غد السبت، فيما من المحتمل أن يعود الحارس جريجور كوبل للمشاركة مع الفريق مجددا.

وأكد تيرزيتش، اليوم الخميس، أن ريوس عاد للتدريبات مع زملائه مجددا أول أمس الثلاثاء ، وأصبح جاهزا للمشاركة عقب غيابه عن مباراة شالكه التي انتهت بالتعادل 2 /2 بسبب العدوى.

على الجانب الأخر، يتعافى كوبل من إصابة عضلية أبعدته وأثارت التساؤلات حوله، خاصة مع تعرضه للمرض بداية الاسبوع، فيما قال تيرزيتش إنه كان من المفترض أن يقوم بتدريبات خاصة في حراسة المرمى قبل أن يتدرب مع زملائه يوم غد.

وتعرض المدافع إيمري كان للإيقاف فيما من المرجح غياب جوليان براندت بعد تعرضه لإصابة عضلية في مواجهة تشيلسي الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا الاسبوع الماضي، والتي شهدت خروج الفريق من البطولة.

وجاءت الهزيمة في لندن والتعادل في مباراة شالكه لتنهي مسيرة من الانتصارات لدورتموند في عشر مباريات هذا العام، لكن تيرزيتش أبدى ثقته في قدرة الفريق على العودة مجددا.

وقال مدرب دورتموند: "كانت هناك خيبة أمل كبيرة بعد التعادل في الديربي، لكن لا يمكنك أن تقلل من أهمية كل شئ ، ولا يوجد فريق حصد العديد من النقاط هذا العام مثلنا ".

ويبتعد دورتموند بفارق نقطتين خلف المتصدر وحامل اللقب بايرن ميونخ، والذي سيحل عليه ضيفا يوم الأول من أبريل المقبل، وذلك بعد مواجهة كولون المقبلة و المنافسات الدولية .

ولم يحقق كولون الفوز في أربع مباريات، حيث تعرض الفريق للخسارة في ثلاث مباريات، لكن الفريق خسر مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات مع دورتموند، وفاز عليه 3 / 2 في الدوري الأول من البطولة في الخريف.

وأوضح تيرزيتش: "أعتقد أنه تم تحذيرنا بالقدر الكافي ، منذ الدور الأول ومبارياتنا في السنوات الأخيرة، كان علينا بذل جهد كبير لمغادرة الملعب ونحن فائزون".