الأحد 28 أبريل 2024 03:52 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

رياضة

لصفقات صيف 2023.. بيلينجهام أم كفارا؟.. ريال مدريد في حيرة

بيلينجهام و كفارا
بيلينجهام و كفارا

تحدث نجم نابولي، خفيتشا كفاراتسخيليا، عن عشقه للاعب ريال مدريد السابق، جوتي، وأنه كان قدوة طفولته.

وشارك كفاراتسخيليا مع نابولي في الدوري الإيطالي، في 21 مباراة، سجل خلالها عشرة أهداف، وصنع 11.

كشف نجم نابولي الصاعد سابقًا عن حبه لجوتي، وأنه أثناء طفولته بجورجيا، لم يجد أطقم ريال مدريد، فاشترى قميصًا أبيض وكتب عليه "Guti 14".

واستجابة لحديث خفيتشا، رد نجم ريال مدريد السابق، جوتي، عبر El Chiringuito قائلًا:" إنه نجم، أتمنى أن يأتي إلى ريال مدريد يومًا ما، سأرسل له قميصي".

الجدير بالذكر أن جناح نابولي يظل تحت العقد حتى عام 2027، منذ انضمامه في يوليو 2022

بينما، أشارت صحيفة ميرور البريطانية لأن توقيع جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند ومنتخب إنجلترا من قبل ريال مدريد سيكون أقرب من أي وقت مضى خصوصا أن اللاعب قرر الذهاب للفريق المدريدي وعدم الالتفات لأي عروض أخرى.

صحيفة ميرور البريطانية ليس من الصحف الموثوقة ولكن اهتمام الكثيرين بالخبر الأخير لأن الخبر جاء بعد سلسلة من التسريبات التي تؤكد بأن اللاعب لا يرى بأن الذهاب للدوري الإنجليزي حاليا فكرة مناسبة له لذلك فإن الكثيرين يراهنون حاليا على انتقال اللاعب الإنجليزي بنهاية المطاف إلى ريال مدريد .

وذكرت تقارير صحفية ألمانية إن خروج بوروسيا دورتموند من دوري أبطال أوروبا قد يكون لها عواقب فيما يتعلق بالنجم الإنجليزي “جود بيلينجهام” حيث لا يزال ريال مدريد يأمل في التعاقد مع نجم دورتموند.

ووفقًا لصحيفة “Bild” الألمانية أن نادي بوروسيا دورتموند قد خرج من دوري أبطال أوروبا، حيث خسر الفريق الألماني أمام تشيلسي على ملعب “ستامفورد بريدج” وودع البطولة الأوروبية بدور الـ16، ويعد جود بيلينجهام أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق وسيكون أحد اللاعبين الذين سيشعرون بآثار الخروج من البطولة الأوروبية الكبري.

وأضافت الصحيفة إن فرص النادي الألماني في الإبقاء على الإنجليزي تتضاءل أكثر فأكثر خاصة بعد هذه الخسارة، ومن حيث المال لن يحصل دورتموند على مكافأة الإتحاد الأوروبي لكرة القدم للوصول إلى ربع النهائي، إنه مبلغ كان سيذهب مباشرة لمنح بيلينجهام زيادة في الراتب في عرض التجديد الذي كانوا يعدونه.