الجمعة 26 أبريل 2024 04:36 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

ألكاراز يتأهل لدور الثمانية ببطولة إنديان ويلز للتنس

تأهل الإسباني كارلوس ألكارز إلى دور الثمانية ببطولة إنديان ويلز للتنس، مساء الثلاثاء (صباح الأربعاء بتوقيت جرينتش)، عقب انسحاب منافسه البريطاني جاك درابر بسبب إصابة في البطن، وكانت النتيجة تشير لتقدم اللاعب الإسباني 6 / 2 و2 / صفر.

وتحكم ألكاراز في المباراة، حيث فاز بالمجموعة الأولى في 36 دقيقة كما كان متقدما 2 / صفر بعد مرور عشر دقاق من المجموعة الثانية قبل انسحاب درابر.

وضرب ألكاراز موعدا في دور الثمانية مع الكندي فيليكس أوجر الياسيم، المصنف الثامن في البطولة.

وتغلب الياسيم على الأمريكي تومي بول، المصنف السابع عشر في البطولة، بنتيجة 3 / 6 و6 /3 و7 / 6 (8 / 6) بعد مباراة استمرت ساعتين و48 دقيقة.

وقلب الروسي دانييل ميدفيديف تأخره بمجموعة أمام الألماني ألكسندر زفيريف إلى فوز 6 / 7 (5 / 7) و7 / 6 (7 / 5) و7 / 5 في مباراة استمرت ثلاث ساعات و10 دقائق.

وتعرض ميدفيديف لالتواء في الكاحل خلال الشوط السادس بالمجموعة الثانية لكنه أكمل اللقاء. ويعد هذا الانتصار هو السابع عشر على التوالي لميدفيدف.

ويلتقي ميدفيديف في دور الثمانية مع الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا، الذي تغلب على التشيلي كريستيان جارين 6 / 3 و6 / 4.

كما تغلب الإيطالي جانيك سينر على السويسري ستانيسلاس فافرينكا 6 / 1 و6 / 4 في مباراة استمرت لساعة و39 دقيقة ليصعد لدور الثمانية، حيث يواجه حامل اللقب الأمريكي تايلور فريتز، الذي تغلب على المجري مارتين فوكسوفيكس 6 / 4 و6 / 3 في ساعة و41 دقيقة.

ويلتقي البريطاني كاميرون نوري، المصنف رقم 10 في البطولة، مع الأمريكي فرانسيس تيافوي في دور الثمانية.

وفاز نوري على الروسي أندريه روبليف 6 / 2 و6 / 4 ، فيما فاز تيافوي على التشيلي أليخاندرو تابيلو 6 / 4 و6 / 4 في مباراة استمرت 86 دقيقة.