9 أغسطس 2022 06:17 12 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ألكاراز يتحدث عن مستواه في ويمبلدون

النهار

بلغ لاعب التنس الإسباني كارلوس ألكاراز اليوم الجمعة ثمن نهائي بطولة ويمبلدون المفتوحة، بتغلبه على الألماني أوسكار أوته، ليحقق إنجازا جديدا في المنافسة.

وأكد ألكاراز أن مستواه في المباراة فاجأه هو شخصيا، رغم الوقت القليل الذي قضاه في اللعب على الملاعب العشبية وكذلك تطور مستواه في البطولة.

وببلوغ ثمن نهائي ويمبلدون، أصبح الإسباني أصغر لاعب يحقق هذا الإنجاز منذ الأسترالي بيرنارد توميتش في 2011.

وقال ألكاراز في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "لعبت بطريقة رائعة، لقد كان عرضي الأفضل حتى الآن، أنا سعيد للغاية بالمستوى الذي قدمته، وآمل أن أواصل على نفس المستوى في الدور التالي".

وأضاف الإسباني الشاب: "كل مباراة عالم مختلف، حيث يمكنك اللعب بشكل رائع أو سيئ. لعبت الاثنين أولى مباريات على العشب، وكانت صعبة، في أربعة أو خمسة أيام تتدرب وتتحسن وتتعلم التحرك بشكل أفضل".

وتابع: "الآن أشعر براحة أكبر وأنا ألعب على العشب وبأنني أفضل. عندما ألعب أكثر أشعر براحة أكبر، وكل يوم يمر أشعر بأنني أكثر جاهزية".

وأردف ألكاراز: "فاجأني المستوى الذي أظهرته في وقت قليل للغاية. أتيت إلى هنا بتوقعات ليست كبيرة ودون أن ألعب كثيرا على العشب. أرى نفسي أفضل كثيرا في الملعب، وأشعر كما لو كنت شخصا لعب كثيرا في الملاعب العشبية".

ويضرب ألكاراز موعدا في ثمن النهائي مع الإيطالي جانيك سينر، الذي أثنى عليه الإسباني مشيرا إلى أنه أحد أفضل لاعبي التنس الشبان في العام.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري