الجمعة 29 مارس 2024 07:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

شوارتزمان يستعيد نغمة الانتصارات ويتقدم في بطولة إنديان ويلز للتنس

تأهل الأرجنتيني دييجو شوارتزمان إلى الدور الثاني من بطولة إنديان ويلز المفتوحة للتنس بفوزه في الدور الأول على مواطنه فيدريكو كوريا فجر اليوم الخميس.

ولم يواجه شوارتزمان صعوبة تذكر في طريقه نحو الفوز على كوريا بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6 /1 و6 /2.

وحقق شوارتزمان فوزه الثاني فقط منذ نسخة العام الماضي من بطولة أمريكا المفتوحة.

وأنهى شوارتزمان المصنف الثامن على العالم سابقا، والذي تراجع للمركز 38 حاليا، موسم 2022 بتعرضه لسبع هزائم متتالية، من بينها الخسارة في الدور الثالث من بطولة أمريكا المفتوحة.

وتواصلت معاناة شوارتزمان في موسم 2023 حيث فاز في مباراة وحيدة جاءت في بطولة أستراليا المفتوحة ، وذلك خلال ست بطولات شارك بها.

ويصطدم شوارتزمان في الدور الثاني بالنرويجي كاسبر رود المصنف الثالث.

وفاز الأمريكي براندون ناكاسيما على مواطنه جون إيسنر 7 /6 و6 /3 وفاز الأمريكي الأخر ماركوس جيرون على مواطنه الكسندر كوفاسيفتش 6 /3 و7 /5.

وتغلب الأرجنتيني بيدرو كاشين على الجورجي نيكولوز باشيلاشفيلي 7 /5 و6 /3 والألماني أوسكار أوته على الصربي لاسلو ييري 6 /4 و6 /2 والبيلاروسي إيا إيفاشكا على الروسي رومان سفيولين 6 /4 و6 /2.

وودع الكازاخي ألكسندر بوبليك بطولة إنديان ويلز من الدور الأول بخسارته على يد التايواني تونج لين وو 4 /6 و4 /6 في الوقت الذي فاز فيه التشيلي كريستيان جارين على الكولومبي دانييل إيلاهي جالان ريفيروز 6 /4 و6 /2 كما فاز التشيكي ييري ليتشكا على الفرنسي آرثر رينديرنيتش 7 /6 و7 /5.

وتأهل الياباني تارو دانييل للدور الثاني بفوزه على الإسباني روبرتو كاربالس باينا 6 /1 و7 /5.

كما بلغ الفنلندي إميل روسوفوري الدور الثاني بعد انسحاب منافسه الفرنسي كونستانت ليستين.