السبت 20 أبريل 2024 01:33 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

ألكاراز وفريتز يعبران للدور الثالث ببطولة إنديان ويلز للتنس

تأهل الثنائي الإسباني كارلوس ألكاراز والأمريكي تايلور فريتز للدور الثالث ببطولة إنديان ويلز للتنس مساء السبت (صباح الأحد بتوقيت جرينتش).

وفاز ألكارازا على الأسترالي تاناسي كوكيناكيس 6 / 3 و6 / 3 في مباراته الأولى بالبطولة، والتي شهدت أيضا عودته بعد غياب أسبوعين بسبب إصابته في أوتار الركبة.

ويمكن أن يعود ألكاراز، الذي وصل للدور قبل النهائي في نسخة العام الماضي من البطولة، لصدارة التصنيف العالمي إذا حقق الفوز بالنسخة الحالية من البطولة في ظل غياب الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

في المقابل كان فريتز متأخرا بمجموعة أمام الأمريكي بن شيلتون، الذي وصل لدور الثمانية في بطولة استراليا المفتوحة الأخيرة، ولكنه فاز في النهاية 4 / 6 و6 / 4 و6 / 3 في مباراة استمرت لساعة و53 دقيقة.

كما تأهل البريطاني المخضرم أندي موراي للدور الثالث بفوزه على المولدوفي رادو ألبوت 6 / 4 و6 / 3.

ويلتقي موراي مع مواطنه جاك درابر، الذي فاز على البريطاني دانييل إيفانز 6 / 4 و6 / 2.

وكان من المفترض أن يلتقي موراي في الدور الثاني مع الإسباني بابلو كارينو بوستا، ولكنه انسحب بسبب إصابة عضلية، ليدخل ألبوت المباراة بصفته الخاسر المحظوظ.

وفاز الدنماركي هولجر رون، المصنف السابع في البطولة، على الأمريكي ماكينزي ماكدونالد 7 / 5 و6 / 3، ليضرب موعدا مع السويسري ستانيسلاس فافرينكا، الذي تغلب على الصربي ميومير كيسمانوفيتش ، المصنف 26 في البطولة، 7 / 6 (10 / 8 ) و6 / 4.

وتغلب البولندي هوبرت هوركاش على الأسترالي أليكسي بوبيرين 6 / 3 و6 / 3، ليضرب موعدا في الدور الثالث مع الأمريكي تومي بول، المصنف السابع عشر، والذي فاز على الألماني يان لينارد شتروف 6 / 3 و6 / 3.

وفاز الكندي فيليكس اوجر الياسيم على الإسباني بيدرو ماريتينيز 7 / 6 (7 / 5) و6 / 4، بينما فاز الإيطالي يانيك سينر على الفرنسي المخضرم ريتشارد جاسكيه 6/ 3 و7 / 6 (7 / 2).

وكان الأسترالي أليكس دي ميناور، الفائز ببطولة المكسيك المفتوحة للتنس الأسبوع الماضي والمصنف رقم 16 في البطولة، هو أعلى لاعب مصنف يودع البطولة بعد خسارته أمام المجري مارتون فوكسوفيكس 6 / 4 و6 / 2.