الخميس 9 مايو 2024 07:06 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لبعثة الأهلي بعد خماسية صن داونز

أجرى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اتصالًا هاتفيًا بالبعثة عقب خسارة الفريق من صن داونز الجنوب إفريقي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم السبت، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وطالب محمود الخطيب، خلال اتصاله ببعثة الفريق، بضرورة لم الشمل وتجاوز ما حدث في مباراة صن داونز، بينما هناك عقوبات مالية منتظرة على جميع أعضاء الفريق.

وقد يُضاعف مجلس الأهلي، عقوباته وفقًا للائحة في مثل هذه الحالات، على الرغم من أن إدارة الكرة، لديها يقين بأن الفريق تعرض لحالة بدنية سيئة وإجهاد بسبب عدم تأجيل مباراة المقاولون العرب، والتي أقيمت الثلاثاء الماضي.

كما أن هناك اتجاه لدى بعض أعضاء مجلس الإدارة بالسفر خلف الفريق لمؤازرته خلال مواجهة القطن الكاميروني، وذلك لدعم اللاعبين نفسيًا والحفاظ على ما تبقى من آماله في التأهل للدور ربع النهائي.

واحتل صن داونز صدارة ترتيب المجموعة بعد الفوز، حيث أصبح في جعبته 10 نقاط، يليه الهلال السوداني في وصافة جدول الترتيب بـ9 نقاط، بينما الأهلي في المركز الثالث بـ4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين، وأخيرًا القطن الكاميروني بلا نقاط.

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني، في المباراة المقبلة المقرر لها الجمعة المقبل بالقاهرة، ثم يواجه القطن الكاميروني في جاروا، بختام منافسات مرحلة المجموعات.