الأحد 5 مايو 2024 12:47 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

رياضة

بيرسي تاو يسجل الهدف الثاني للأهلي أمام صن داونز في الدقيقة 61

نجح الأهلي في تقليص الفارق أمام صن داونز بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني على ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وسجل مارسيلو الليندي الهدف الأول لصن داونز في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول عن طريق "أسيست" من اللاعب ثيمبا زواني، وجاء محمد شريف بهدف التعادل للاهلي في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول عن طريق "أسيست" من الوافد الجديد أحمد القندوسي، وأحرز ثيمبا زواني الهدف الثاني للفريق الجنوب إفريقي، ثم جاء تيبوهو موكوينا بالهدف الثالث في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، وجاء بيرسي تاو بالهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني عن طريق "أسيست" من علي معلول.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم وعلي معلول وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وأحمد قندوسي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

1 – الهلال السوداني (لعب 4 مباريات) وحصد 9 نقاط

2_صن داونز (لعب 3 مباريات) وحصد 7 نقاط.

3 - الأهلي (لعب 3 مباريات) رصيده الآن 4 نقاط.

4 - القطن الكاميروني (لعب 4 مباريات) بدون نقاط.

الصورة