الخميس 9 مايو 2024 10:32 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

هل يرحل كولر عن الأهلي بعد خماسية صن داونز؟.. القرار الحاسم

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تقلصت فرص فريق الأهلي في التأهل إلى دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة القاسية أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم السبت، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ورغم الخسارة القاسية مع تراجع مستوى الأهلي مؤخرًا في مختلف المنافسات، إلا أن إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، ترفض فكرة إقالة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من منصبه.

واستبعدت إدارة الأهلي، إقالة كولر من تدريب الفريق، بعد خماسية صن داونز واستمرار سوء نتائج الفريق، بالتحديد في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث خسر الفريق مباراتين في دور المجموعات وتعادل في واحدة واكتفى بالفوز في مثلها.

واحتل صن داونز صدارة ترتيب المجموعة بعد الفوز، حيث أصبح في جعبته 10 نقاط، يليه الهلال السوداني في وصافة جدول الترتيب بـ9 نقاط، بينما الأهلي في المركز الثالث بـ4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين، وأخيرًا القطن الكاميروني بلا نقاط.

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني، في المباراة المقبلة المقرر لها الجمعة المقبل بالقاهرة، ثم يواجه القطن الكاميروني في جاروا، بختام منافسات مرحلة المجموعات.