الأحد 19 مايو 2024 08:57 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

مايان السيد :كواليس ”1000 حمد ع السلامة” كانت تسودها روح حلوة وطاقة إيجابية

مايان
مايان

أكدت الفنانة الشابة مايان السيد على فرحتها بمسلسل "1000 حمد لله ع السلامة"، لا توصف لأن كل تفصيلة به وكل شخص مشارك بالعمل له مكانة خاصة في قلبها، مشيرة إلى أن كواليس التصوير كانت تسودها روح حلوة وطاقة إيجابية، موجهة الشكر لكل المشاركين في هذا العمل الكبير.

وأضافت أنها متفائلة بشخصية سماح جلال المسيطر التي تجسدها في العمل، فهي شخصية مختلفة وتتمتع بخفة الدم، مشيرة إلى أن لديها شعور بالسعادة وفي نفس الوقت بالمسؤولية تجاه أدائها حتى تظهر بشكل يلاقي إعجاب الجمهور، وأشارت إلى أنها معجبة بالجو العائلي المسيطر على الأحداث، كما أنها في قمة سعادتها لأنها بين فنانين كالنجمة يسرا وشيماء سيف ومحمد ثروت خاصة أن الكواليس مليئة الهزار والضحك، وكانت مايان السيد قد روجت للمسلسل عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديو دعائي تظهر فيه يسرا وعائلتها بشكل كوميدي خلال رحلة البحث عن "طنط سوسو" حماتها في الأحداث.

ويتكون المسلسل من 30 حلقة، ويجري في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي (يسرا) التي يتوفى زوجها بالغربة فجأة فتقرر العودة إلى مصر، للبحث عن عدد من الأسرار العائلية، مع ابنيها اللذين يأتيان إلى مصر لأول مرة، ويتعرض جميعهم لمواقف كوميدية وإنسانية، المسلسل من بطولة يسرا، محمد ثروت، وشيماء سيف، وآدم الشرقاوي، وسماء إبراهيم، ومطرب المهرجانات عنبة، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.