الخميس 16 مايو 2024 12:14 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الطفلة حبيبة ل«النهار»: أحب الرقص والغناء وأتمنى التمثيل مع يسرا و أحمد حلمي و منى زكي

قالت الطفلة الممثلة "حبيبة" أنها سعيدة جدًا لإشتراكها في المسرحية الغنائية "ولا في الأحلام" مع الممثلة "منى هلا"، و "شادي عبد السلام"،.

وأوضحت أنها تُجسد شخصية "دعاء" إبنة سيدة أرملة وهي شخصية "دعاء".

وأشارت إلى أن شخصية دعاء تعتمد على الحضور اللفظي والأداء الغنائي في الحلم والواقع داخل المسرحية.

ودعت الطفلة "حبيبة" جميع الجمهور لمشاهدة المسرحية الغنائية "ولا في الأحلام" لإنها تقدم محتوى رائع وأستعراضات ورقص وغناء ممتع.

وأكدت الطفلة الممثلة "حبيبة" لجريدة النهار أنها على الصعيد الفني تتمنى العمل مع الفنانين "يسرا" و "أحمد حلمي" و "منى زكي" لإنها تراهم ممثلين ملهمين جدًا لها والظهور معهم سيسعدها كثيراً.

وأشارت "حبيبة" إلى أنها حالياً في الصف الخامس الإبتدائي وأنها تتمنى عندما تتقدم في العمر أن تصبح كابتن طيارة أو تقدم أستعراضات فنية غنائية راقصة لإنها تحب الرقص والغناء كثيراً، وتابعت كانت سعيدة جدًا بتمثيلها في المسرحية الغنائية "ولا في الأحلام" مع الممثلة "منى هلا"، و صرحت أن كواليسها مع فريق العمل كانت طريفة جدًا.

يُذكر أن الطفلة الممثلة "حبيبة" هى ممثلة واعدة وطفلة معجزة عُرفت من خلال تمثيلها المسرحية الغنائية "ولا في الأحلام" مع الممثلة "منى هلا، شادي عبد السلام، هاني عبد الناصر"، وتعتبر هذه المسرحية بداية إنطلاقها في الفن وسيراها الجمهور الفترة القادمة في أعمال فنية أخرى ستُعلن عنها.