الخميس 16 مايو 2024 03:48 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

فن

رمضان 2023.. تغيير اسم مسلسل يسرا لـ ألف حمد الله على السلامة

بعد الإستقرار على تعديل اسم مسلسل الفنانة يسرا، الذي من المفترض عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023 من "حمدالله على السلامة" إلى "الف حمدالله على السلامة".

وبدأ تصوير المشاهد الأولى من مسلسل ألف حمد الله على السلامة، في منطقة دهشور بمشاركة العديد من نجوم الفن، منهم شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والمطرب عنبه، في أول تجربة درامية له.

وتدور أحداثه المسلسل في إطار كوميدي لايت، حول سيدة تُدعى منى السويسي، يتوفى زوجها بالغربة فجأة، فتقرر العودة إلى مصر مع ابنيها اللذين يأتيان إلى مصر لأول مرة، ويتعرضون جميعهم لمواقف كوميدية وإنسانية.

ويضم مسلسل ألف حمد الله ع السلامة، عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، عنبة، شيماء سيف، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

قبل مسلسل يسرا الجديد 2023، نافست ضمن الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل أحلام سعيدة، مع الفنانة غادة عادل، والفنانة شيماء سيف، والفنانة مي كساب وآخرين.