الأحد 19 مايو 2024 09:14 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

يسرا تواصل تصوير ”1000 حمد لله ع السلامة” فى شوارع القاهرة

يسرا
يسرا

يواصل فريق عمل مسلسل "1000 حمد لله ع السلامة" تصوير مشاهد المسلسل فى العديد من الأماكن المختلفة بين عدد من استديوهات التصوير وشوارع القاهرة.

وكانت الفنانة يسرا قد صورت مؤخراً مشهداً جمعها بأولادها داخل المسلسل وهما "عنبة ومايان السيد"، بجانب محمد ثروت وشيماء سيف، وظهر عنبهة فى المشهد بعد تعرضه لسرقة “كاوتش” السيارة الخاصة به، نتيجة خلافات مع أشخاص آخرين، ليتفاجأوا جميعا بالسرقة ويحاولوا إنقاذ الموقف.

وكانت الفنانة الكبيرة يسرا قد تحدثت عن المسلسل قائلة: "شكلي في المسلسل مختلف ومبسوطة بيه أوي، فأنا بحب أغير الأدوار اللي بقدمها للمشاهدين" وأختتمت حديثها في تصريح تليفزيونى موضحة عن أن "المسلسل كوميدي وكلنا بنحب نضحك ونهزر، وسعيدة للغاية بطقم التمثيل المشارك في المسلسل".

مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ، ويشارك في بطولته شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوى، سماء إبراهيم ومطرب المهرجانات عنبة في أول تجربة تمثيلية له، إضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.