الثلاثاء 21 مايو 2024 11:46 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رقم تاريخي لعدد أهداف موسم 2023/24 بالدوري الإنجليزي بلدية المحلة يواجه الداخلية اليوم في الدوري الممتاز «الداخلية»: تحرير 482 مخالفة لعدم ارتداء الخوذة وسحب 1173 رخصة خلال 24 ساعة رئيس شركة روكيت العالمية للسياحة تناقش فتح أسواق جديدة مع محافظ جنوب سيناء مواعيد مباريات اليوم.. نهائي كأس الكويت و3 مواجهات فى الدوري المصري الإسماعيلية مصر للدواجن تحول خسارتها للربحية خلال الربع الأول تداول 20 ألف طن و 807 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر كريمة تايب أول سيدة تدخل مجال الأمن بفنادق الغردقة صلاح عبدالله كريمة تايب سعيد صاحبة ال... خلال موسم حج ..”السعودية” تضع خطة شاملة لضمان سلامة غذاء الحجاج وأدويتهم ومنتجاتهم الطبية رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى: الاهتمام باللاعبين الناشئين اتجاه عالمي ونسعي لتحقيق مراكز متقدمة لمصر في جميع البطولات أسامة شرشر يكتب: محمد صلاح المُفترَى عليه ”جامعة بنها” تفوز بتمويل 13 مشروعا ببرنامج دعم مشروعات التخرج طلاب الجامعات من ايتيدا

فن

برعاية السبكي.. أحمد فهمي يعيد «الرجل العناب» من خلال السينما

أحمد فهمي (الرجل العناب)
أحمد فهمي (الرجل العناب)

تعاقد الفنان أحمد فهمي، مع المنتج أحمد السبكي، على تقديم شخصية «الرجل العناب»، من خلال فيلم سينمائي، باعتباره أزل سوبر هيرو مصري، والذي تم تقديمه في مسلسل تلفزيوني عام 2012.

ورصدت شركة إنتاج الفيلم، ميزانية ضخمة للخروج بالعمل في أفضل صورة، ويجري التعاقد على أحدث تقنيات الجراڤيكس الحديثة التي تستخدم لأول مرة في مصر والوطن العربي في السينما، ومن المقرر تصوير جزء من أحداث الفيلم في إحدى الدول الأوروبية.

وبحسب الشرطة، يجري الآن التعاقد مع مخرج أمريكي لإخراج كافة مشاهد الجرافيكس والإشراف على المؤثرات البصرية الخاصة بالعمل وسيتم عقد جلسات عمل على السيناريو.

تجدر الإشارة إلى، تعاون السبكي مع الفنان أحمد فهمي، في فيلم «مستر إكس»، والذي انتهى تصويره شهر سبتمبر الماضي، ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم هنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل، ومحمود حافظ، ومجموعة مميزة من مجموعة من ضيوف الشرف، على رأسهم أكرم حسني ومصطفى خاطر ومحمد أنور وصبري فواز، وعمرو يوسف وآخرين، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

ويشارك أحمد فهمي في الموسم الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل «سره الباتع» للمخرج خالد يوسف، الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، وغاب عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي بينما ظهر كضيف شرف في مسلسل مكتوب عليا مع أكرم حسني وكان من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.