الخميس 9 مايو 2024 07:39 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

فن

أحمد فهمي يروج لـــ ”سره الباتع ” على الانستجرام

روج الفنان أحمد فهمي لمسلسله الجديد " سره الباتع"، ونشر أحمد فهمي صورة من كواليس مسلسل " سره الباتع " مع المخرج خالد يوسف، وأحمد السعدني عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق أحمد فهمى قائلا : “‎مسلسل #سره_الباتع #رمضان2023.. إن شاء الله مسلسل كبير يليق بيكم .. ‎إنتاج : سينرجي (تامر مرسي).. ‎إشراف عام : حسام شوقي.. ‎قصة : يوسف إدريس.. ‎إخراج : خالد يوسف .

مسلسل "سره الباتع" دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين؛ العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال، أبرزهم أحمد فهمي، وريم مصطفى، وأحمد السعدني، وحنان مطاوع، وحسين فهمي، ونجلاء بدر، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وصلاح عبد الله، وهالة صدقى، وأحمد وفيق، ومنة فضالي، وأحمد عبد العزيز، ومحمود قابيل، وعايدة رياض، وخالد سرحان، وآخرين من الفنانين المصريين والعرب.

وكان قد احتفل الفنان أحمد فهمى بعيد زواجه الثالث مع الفنانة هنا زاهد، حيث نشر فيديو له يجمعه مع هنا خلال فترة الزواج ،وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، وكتب فهمى، معلقًا:" كل سنة وانتى طيبة يا حبيبتى يا أحلى حاجة فى يا حياتى"، ونال الفيديو على إعجاب متابعيه من جمهوره وجمهور هنا ومن الوسط الفني بتعليقات " ربنا يخليكو لبعض، عقبال عيد زواج مائة سنة، هنا الزاهد قمر، عروسة بربي، عسولة، وغيرها من التعليقات ومن نجوم مسرح مصر.


وفي سياق آخر يشارك الفنان أحمد فهمي، في مسلسل "السفاح"، والمقرر عرضه بعد الإنتهاء من تصويره، و إختيار فريق العمل، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج أحمد علاء، كما يشارك في فيلم "مستر إكس"، والمقرر عرضه بعد الإنتهاء من تصويره، ويشارك في البطولة كلًا من: أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، تأليف أماني التونسي، أمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد رشيد.
ويذكر، أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي، مسلسل "مكتوب عليا"، والذي عُرض في السباق الرمضاني 2022، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات ال 30 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي عندما يستيقظ جلال، يجد على جسمه كل يوم كلام مختلف الأغرب في هذا أن الكلام يتحقق وعندما يتحقق يختفي الكلام، وشارك في البطولة كلًا من: أكرم حسني، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، حنان سليمان، أحمد فهمي، تأليف إيهاب بليبل، عبد الرحمن جاويش، وإخراج خالد الحلفاوي، أحمد أنور.