السبت 18 مايو 2024 08:19 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أحمد عيد عن دوره في «عملة نادرة»: متأكد من النجاح وإنتاج المسلسل ضخم

أحمد عيد
أحمد عيد

تحدث الفنان أحمد عيد، عن مسلسله الجديد «عملة نادرة» والذي تشاركه بطولته الفنانة نيلي كريم، ومقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023.

وبحسب «عيد»، في بيان صحفي: "أرى أن تكلفة المسلسل الإنتاجية كبيرة للغاية وهو أمر أسعدني كثيرًا، خاصة بعد غيابي عن الدراما التلفزيونية لفترة، وتتمثل ضخامة الإنتاج في الديكورات المتميزة، وعدد الفنانين المشاركين وباقي طاقم العمل".

وأكد الفنان أحمد عيد، أن مسلسل عملة نادرة سيكون أكثر المسلسلات ضخامة في الإنتاج لهذا الموسم، ويتميز المسلسل بتوفير عناصر النجاح، وأبرز هذه العناصر مشاركتي مع نيللي كريم والفنان جمال سليمان، وباقي النجوم المشاركين في العمل،لاسيَّما بعد غياب طويل عن الدراما التلفزيونية، قائلًا: "أنا سعيد جدًا بهذا العمل، وأتوقع نجاحه بشكل كبير، نظرا للمجهود المبذول سواء من الفنانين أو طاقم العمل".

وأضاف، "تعاوني مع المخرج ماندو العدل، يعتبر مفاجئة، خصوصًا وأننا لم يسبق لنا التعامل من قبل، وفي البداية رشحني للعمل وهي شجاعة تحسب له، ولو قدر لي النجاح سيكون الفضل بعد الله عز وجل للمخرج ماندو العدل لرؤيته، ومساعدته بتوجيهات تخدم الشخصية التي أقدمها، وهو أمر غير شائع بين المخرجين، والعمل معه جعلني مطمئن لنجاح الشخصية خاصة أنها شخصية مختلفة ولم أقدمها من قبل، ولو كنت أبحث عن شخصية أعود بها مرة أخري للدراما لن تكون بنفس الشكل، أنا سعيد بالتجربة جدًا وأرى الحظ حليفي هذا العام".

وتابع الفنان أحمد عيد، حديثه، معلقًا على تعاونه مع الفنانة نيللي كريم، مُشيرًا إلى أنه لم يسبق لهما التعاون من قبل، وأنه وجدها إنسانة متواضعة جدًا وبسيطة وتجمعها علاقة محبة بين الجميع، وهذا ما جعله سعيد جدًا.

واختتم «عيد»، حديثه بالتعليق على علاقته بالمنتج جمال العدل، قائلًا: "علاقتي بأستاذ جمال العدل مستمرة دائمًا وتجمعنا علاقة طيبة وشخصية بعيدًا عن العمل، وكذلك دكتور مدحت العدل تربطنا علاقة إنسانية على جميع المستويات، واستطاع مدحت العدل تقديم عمل متوازن وشيق ومختلف، وسيكون له مكانه مؤثرة في هذا الموسم".