الجمعة 19 أبريل 2024 03:54 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أروي جودة عن مسلسل ”الشافعي”: الأزهر بيراجع السيناريو وبيصححوا أي خطأ.. دي مفهاش هزار”

اروي جودة
اروي جودة

تحدثت الفنانة أروى جودة عن مسلسل "الإمام الشافعي" الذي تشارك في بطولته إلى جانب عدد من النجوم ومن المقرر عرضه في رمضان 2023.

صرحت الفنانة أروى جودة أنه كان هناك تركيز كبير أثناء التحضير وكتابة مسلسل "الإمام الشافعي" الذي من المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023، وقالت أروي: "الأزهر بيراجعوا السيناريو ويصححوا أي حاجة مش صحيحة وطبعا الرقابة في تركيز كبير وأحنا نهتم أن ندي صورة حقيقية دي مش حاجة هنهزر فيها".

ويعد مسلسل "الإمام الشافعي" عودة لأعمال السير الذاتية في رمضان بعد فترة طويلة من الانقطاع، وتدور أحداث المسلسل حول السيرة الذاتية لحياة الإمام الشافعي، والذي يؤدي دوره خالد النبوي، والسيناريو وحوار لمريم نعوم، ومن إخراج الليث حجو.

ويضم المسلسل عددًا كبيرًا من الممثلين من جنسيات مختلفة، فهو من بطولة خالد النبوي، نضال الشافعي وخالد أنور ومحمد الشرنوبي وأروى جودة وحمزة العيلي وأحمد الرافعي وفرح بسيسو وخالد القيش وسلمي أبو ضيف ولازالت مرحلة التعاقدات مع فنانين آخرين خلال الفترة الحالية.

الجدير بالذكر أن أروى جودة قد شاركت في دراما رمضان 2022 بمسلسل "بابلو"، والذي كان من تأليف حسان دهشان، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، بطولة حسن الرداد وسوسن بدر ومصطفى فهمي ونجلاء بدر ومحمد جمعة وسلوى عثمان ورشوان توفيق وصلاح عبدالله.

موضوعات متعلقة