الخميس 2 مايو 2024 12:41 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأستاذ الدكتور مدحت حماد يكتب: إيران.. قطة العالم! التشكيل المتوقع للبنك الأهلي أمام الزمالك في الدوري الممتاز د. خالد سعيد يكتب: 14 إبريل 2024.. علامة فارقة فى تاريخ الصراع العربى الإسرائيلى إنهاء حياة عاطلين من تشكيل عصابي علي يد تاجر ونجله بشبرا الخيمة د. أحمد مصطفى يكتب: التحديات الإقليمية.. هل تُقرّب بين مصر وإيران؟ توريد ٧٣ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بغرض جمع الأموال.. سقوط المتهمين بالنصب علي المواطنين بالقليوبية ماهر مقلد يكتب: الملك أحمد فؤاد.. الإرث الملهم وزير الصناعة يستعرض تقريراً لهيئة المواصفات والجودة في اصدار المواصفات القياسية الخاصة باستدامة المياه والبيئة وزيرة التعاون الدولي تلتقي بعثة الاتحاد الأوروبي لمتابعة مساندة الاقتصاد الكلي ودعم عجز الموازنة بعد شائعات انفصالهما.. أحدث ظهور لأحمد السقا مع زوجته مها الصغير محافظ الفيوم يوجه بتكثيف الحملات على منافذ بيع الأسماك واللحوم والمواقف والمزارات السياحية

فن

أفضل 9 مسلسلات أنمي وأكثرها شهرة بين الشباب

شاع في الفترة الاخيرة مسلسلات الأنمي وبدأت تكتسب شعبية كبيرة بين الجمهور خاصة الشباب.

ويعتبر الانمي نوع متطور من الرسوم المتحركة اليابانية والتي تحتوي على قصص خيالية مثيرة ومشوقة تجذب أعين المشاهد ونعرض لكم أفضل مسلسلات الأنمي على منصة نيتفليكس وفقا لـRotten Tomatoes and IMDb.

- أنمي Attack on Titan

ولعل السبب في كونه في المركز الأول هو أن أول جزء له حصد على نسبة عالية جدا من الشهرة الواسعة، وتدور أحداث القصة عن ظهور العمالقة الوحوش، وكان الأمل الأخير للبشرية هو الاختباء خلف الجدران العملاقة، وبعد 100 عام دون رؤية عملاق قام عملاق ضخم بإسقاط بوابات ماريا، مما أدى إلى إغراق المدينة بعمالقة يلتهمون البشرو يشهد إرين جايجر رعب وتدمير منزله، الذي يتعهد بالانتقام من الجبابرة وإنقاذ البشرية.

- أنمي Death Note

يبدأ ياجامي وهو طالب في الثانوية موهوب بشكل لا يصدق، يسعى لتطهير العالم من المجرمين عندما يضع يديه على مذكرة الموت، وهي دفتر ملاحظات لديه القدرة على قتل أي شخص يكتب اسمه بالداخل، وتبدأ من هنا مغامرة قوية حيث تسعى المنظمات الحكومية لمعرفة سبب الوفيات والشك في العديد.

- أنمي Hunter x Hunter

في عالم يتواجد فيه الصيادون لأداء جميع أنواع المهام الخطرة مثل أسر المجرمين والبحث بشجاعة عن الكنوز المفقودة في مناطق مجهولة، هناك جون فريكس البالغ من العمر اثني عشر عامًا مصمم على أن يصبح أفضل صياد على أمل العثور على والده الذي كان هو نفسه صيادًا وقد تخلى منذ فترة طويلة عن ابنه الصغير.

- أنمي One Piece

يبحر القرصان الصاعد لوفي في بحار خطيرة بهدف الحصول على طاقم قرصان وسفينة وقطعة واحدة أسطورية تمنح حاملها لقب ملك القراصنة، وتخطت حلقات هذا الانمي 1000 حلقة ولازال يحصد شعبية واسعة.

- أنمي Vinland Saga

تدور أحداث قصة Vinland Saga في ذروة قوة الفايكنج في أوروبا، وتؤرخ صعود الملك سينات العظيم إلى العرش الإنجليزي، وإمبراطورية بحر الشمال، وفي هذه الأثناء يخدم الشاب ثورفين المستكشف الآيسلندي مجموعة من المرتزقة المسؤولين عن قتل والده، لغرض وحيد هو الانتقام منهم، لكن حلم ثورفين الحقيقي هو الإبحار عبر البحر والعثور على جنة فينلاند.

- أنمي One Punch Man

بعد إنقاذ حياة طفل يتعهد سايتاما بأن يصبح بطلًا خارقًا بعد تدريبه المكثف حقق سايتاما هدفه ولكن في هذه العملية فقد شعره، وهزم جميع أعدائه بلكمة واحدة حينها اعتبره سايبورغ جينوس تلميذه ووافق أخيرًا على الانضمام إلى جمعية الأبطال.

- أنمي Demon Slayer

عندما يذبح شيطان عائلته، كان تانجيرو وشقيقته نيزوكو الناجين الوحيدين لكن بقاء نيزوكو كان له ثمن حيث بدأت تتحول ببطء إلى شيطان، ومن هنا كان تانجيرو عازمًا على الانتقام لعائلته وعلاج أخته و شرع في أن يصبح قاتلًا للشياطين.

- أنمي Code Geass: Lelouch of the Rebellion

غزت إمبراطورية بريتانيا المقدسة البلاد المعروفة باسم اليابان وتسميها الآن المنطقة 1، وفقد سكانها حقوقهم في الحكم الذاتي وتستخدم الإمبراطورية أسلحة آلية مدمرة بقوة لضمان السيطرة، لكن شخصًا ما على وشك الوقوف ضدها، وهو لولوش الأمير الأسود والذي لديه طموح عالية ويستخدم قوة Geass لبناء عالم قائم على مثله الاعلى سوزاكو كوروروجي الفارس الأبيض الذي يطمح إلى العدالة ويسعى جاهداً لعيش حياة نزيهة وعادلة.

- أنمي Neon Genesis Evangelion

في عام 2015 تحدث كارثة عالمية تجعل العالم على شفا الدمار وأصبح الأمر متروك للطيار الصاعد إيفانجيليون شينجي إيكاري، ووكلاء نيرف الآخرين لإنقاذ العالم قبل فوات الأوان.