الجمعة 29 مارس 2024 03:23 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

اقتصاد طاقة

رئيس الهيئة العامة للبترول يشهد حفل تكريم بيضون لبلوغه سن التقاعد

رئيس الهيئة العامة للبترول يشهد حفل تكريم بيضون
رئيس الهيئة العامة للبترول يشهد حفل تكريم بيضون

شهد المهندس علاء البطل رئيس الهيئة العامة للبترول حفل تكريم المهندس محمد بيضون نائب رئيس هيئة البترول للإنتاج وذلك بمناسبة بلوغ سن التقاعد تحت إشراف اللجنة النقابية برئاسة إبراهيم رجب وأعضاء اللجنة النقابية.

وكرمت اليوم نيابة الإنتاج بالهيئة المهندس بيضون لبلوغه سن التقاعد كما كرمت بوابة مصر للاستكشاف والانتاج على كل ما قدمه من دعم و عطاء متواصل.

أوضح إبراهيم رجب رئيس النقابة بالهيئة العامة للبترول أن هذا التكريم جزء من واجب النقابة تجاه أشخاص جدوا وعملوا وأنتجوا، وعرفانا وشكرا لما قدموه طيلة حياتهم العملية، مضيفا أن اليوم نكرم زميلاً عزيزا له في قلوبنا كل المحبةو التقدير، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في صحة وعافية دائمين وايضا كان إضافة كبيرة للقطاع حيث قدم الكثير من الجهد والتضحية لصالح لعمل طوال سنين خدمته .

الجدير بالذكر أن المهندس محمد بيضون مسيره عطاء استمرت لاكثر من ٣٥ عاما تخللها الكثير من التحديات والصعوبات والانجازات في مجالات عدة في شئون انتاج الزيت والغاز.

نجاحك الذي حققته في عملك لا يستطیع أحداً ما أن يفعله بسھولة و لا يصل إلیه إلا من اتسم بالإجتھاد والأمانةوالإخلاص في العمل مثلك اليوم اتم عامه ٦٠ اليوم سوف يشق طريقا اخر من اجل نجاحات اخرى شكرا مهندس محمد بيضون.

فيما قدم المهندس محمد بيضون ولجميع الحضور على ما استشعره من حب وحفاوة في حفل تكريمه، وأعرب عن امتنانه لكل مشاعر الصدق والوفاء التي لمسها، مؤكداً على ضرورة الإستمرار بالعمل واستكمال المسيرة بكل جهد واخلاص، ومتمنياً للهيئة العامة للبترول وقياداتها مزيداً من التقدم خلال المرحلة القادمة.

ثم قال اننى أشعر بالارتياح والسعادة إذ وصلتُ إلى محطة «التقاعد» وأنا أتمتع بالصحة والعافية، وبعد أن أديت واجبي في العمل على أحسن ما استطعت، محكّما الضميرَ والمصلحة العامة، ومتحلّيا بالموضوعية واحترامِ الجميع، وكنت حريصا دائما على المعاملة الطيبة مع الزملاء الأفاضل.

من جانبه أعرب نائب رئيس الهيئة للإنتاج عن سعادته بهذا التكريم، موجها الشكر الي قيادات المحافظة والعاملين بها علي هذا التكريم.

موضوعات متعلقة