السبت 27 أبريل 2024 04:53 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محافظ الدقهلية يكرم وكيل الشباب والرياضة لبلوغه سن التقاعد ويستقبل وكيل الوزارة الجديد

كرم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاثنين، علاء الشربيني، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، السابق لبلوغه السن القانوني للتقاعد واهدائه درع المحافظة ، كما قام باستقبال الدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة الجديد .

وقدم " المحافظ " شكره وتقديره لوكيل وزارة الشباب والرياضة السابق علي ما قدمه من جهد خلال فترة عمله .

وقال " مختار " اتقدم بخالص تهاني القلبية لوكيل الوزاره الجديد لتوليها مهام عملها مع تمنياتي لها بالتوفيق والنجاح للنهوض بالقطاعات الرياضية المختلفة بنطاق المحافظة.

وأشار " المحافظ " إلي أن وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي من الوزارات المهمه والتي تقدم كل الدعم للشباب في كافة المجالات الرياضية .

وأكد " مختار " الي أننا نعمل جميعاً كل في موقعه خلال فترة تكليفه بمهام عمله لخدمة المواطنين في كافة القطاعات الخدمية المختلفة .

والجدير بالذكر بأن الدكتورة مني عثمان من مواليد ١٩٧٣م ، وحاصلة على درجة الدكتوراة فى الإدارة الرياضية بتقدير امتياز ، حيث شغلت من قبل عدة مناصب بدءا من اخصائيه رياضية بمركز شباب شرق حلوان ، ووصلت لمنصب وكيل للشباب بمديرية القاهرة وتم تصعيدها وكيلا للوزارة بالفيوم فى مايو عام 2021م ، وتم نقلها مؤخرا للدقهلية بقرار من وزير الشباب والرياضة كما حصلت على عدة دورات متخصصة مجال العلوم الإدارية، والبرلمانية والموارد البشرية، والتوعية السياسية وغيرها .

والجدير بالذكر أيضا أن الدكتورة مني عثمان اُول سيدة تتولى هذا المنصب بمحافظة الدقهلية.