الأحد 28 أبريل 2024 10:27 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الشباب والرياضة يهنئ الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفيدرالية تريزيجيه يساهم في فوز طرابزون على جازينتاب برباعية بالدوري التركي سموحة يفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الدوري الممتاز جوميز: نهدي الفوز لروح محمد مدحت وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق كأس الكونفدرالية برلمانية: افتتاح مركز البيانات والحوسبة يؤكد اهتمام الدولة بمواكبة التقدم التكنولوجي لأول مرة.. استاد القاهرة يحتضن نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية في موسم واحد لاعبو الزمالك والجهاز الفني يحتفلون مع الجماهير عقب التأهل لنهائي الكونفدرالية نقابةالمهندسين بالإسكندرية ..تكرم الأمهات المثاليات أول رد فعل من حسين لبيب بعد تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية يرددون الترانيم ويحملون السعف .. شاهد احتفالات الأقباط بالكنيسة الفرنساوي بالإسماعيلية بأحد الشعانين جائزة البوكر الثقافية لعام ٢٠٢٤ تذهب للروائي باسم خندقجي الأسير في سجون الاحتلال منذ 21عاماً الزمالك يتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية بفوزه على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة

عربي ودولي

قتيل وعشرات الإصابات.. حادث سير بالصين ضم 200 سيارة

الصين
الصين

قتل شخص في حادث مرورى كبير تضررت فيه نحو 200 مركبة في وسط الصين، وفق ما ذكرت شبكة البث الرسمية "سي سي تي في"، اليوم، الأربعاء، بينما أظهرت صور من الموقع حالة من الفوضى.

وأظهرت صور التُقطت من الجو مئات سيارات الركاب والحافلات الصغيرة والشاحنات التى اصطدم العديد منها ببعضها بعضًا مكوّمة على جزء من الطريق السريع وسط الضباب الكثيف.

وأظهرت صور أخرى انتشرت بشكل واسع على الإنترنت هياكل مشوّهة لعدة مركبات اصطدمت بأخرى.

وقع الحادث نتيجة انعدام الرؤية تقريبا جرّاء الضباب في مدينة تشنجتشو فى مقاطعة خنان، وشمل 200 مركبة على الأقل، بحسب ما ذكر الإعلام الرسمي.

وقالت شبكة "سي سي تي في" نقلا عن سلطات تشنجتشو: "صباح الأربعاء، تجمّع ضباب كثيف ومفاجئ فوق جسر نهر جينجشن الأصفر في تشنجتشو ما أدى إلى حادث مروري اصطدمت خلاله عدة مركبات"، مضيفة أن شخصا لقي حتفه في الحادث، فيما أدى الحادث للعديد من الإصابات.

وذكرت شرطة تشنجتشو للمرور على حسابها الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي أن حركة السير على الجسر استؤنفت بعد ظهر الأربعاء.

وأوضح تقرير "سي سي تي في" أن جهود الإنقاذ انطلقت بعد وقت قصير من وقوع الحادث.