السبت 4 مايو 2024 02:24 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

حفل ختام كأس العام 2022 بقطر يتصدر المشهد

توجهت عدسات المصوريين نحو الحفل الختامي لبطولة كأس العالم 2022 بقطر، الذي بدء بعرض غنائى داخل أستاد "لوسيل"، الذي أمتلئ بالجماهير.

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

وسيتضمن الحفل الختامي الشعر والموسيقي، حيث سيقدم فنانو الأغنيات الرسمية للبطولة مقطوعاتهم قبل إنطلاق مباراة نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

وأمتلئت المدرجات بالجماهير في شكل مبهج، حرصاً علي مشاهدة حفل الختام علي أستاد لوسيل الذي سيظل محفوراً في ذاكرة 88 ألف متفرج.

وكان مدة حفل الختام 15 دقيقة، حيث زينت الموسيقي والشعر حفل الختام في شكل رائع أبهر جميع عشاق كرة القدم حول العالم، وخصوصاً الجماهير المتواجدة في المدرجات.

الارجنتين ضد فرنسا

أستهل منتخب الأرجنتين مشوارة في البطولة بتصدر مجموعته في دور المجموعات برصيد 6 نقاط، بعد الفوز علي منتخب بولندا ومنتخب المكسيك في الجولة الثانية والثالثة.

وقابل منتخب الأرجنتين منتخب أستراليا في دور ال 16 ونجحوا في الفوز بثنائية، بينما أصطدموا بمنتخب هولندا في دور ربع النهائي وفازوا في ركلات الترجيح.

بينما أصطدموا بمنتخب كرواتيا في دور نصف النهائي، وفاوزا بثلاثية نظيفة علي ملعب "لوسيل".

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة منتخب فرنسا في نهائي كأس العالم اليوم الأحد علي ملعب "لوسيل" في تمام الساعة الخامسة مساء.

الأرجنتين ضد فرنسا

ويحلم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في التتويج لأول مرة في التاريخ ببطولة كأس العالم مع منتخب بلاده، حيث يسعي لتحقيق هذا الإنجاز منذ 2006، مثل الأسطورة الأرجنتينية مادييجو أرماندو مارادونا الذي فاز بكأس العالم عام 1986.

ويحلم سكالوني بتحقيق اللقب الثالث له مع منتخب الأرجنتين بعد الفوز بكوبا امريكا في 2021 وكأس الأبطال "لا فيناليسيما" 2022.

ويوجد العديد من النجوم داخل صفوف المنتخب الأرجنتيني إلي جانب ليونيل ميسي، مثل دي بول وجوليان الفاريز وإنزو فيرنانديز وباولو ديبالا وأنخيل دي ماريا وأوتاميندي والحارس المخضرم إيميليانو مارتينيز ولاوتارو مارتينيز.