الأربعاء 22 مايو 2024 05:58 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس توقعات بتثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة غدا الخميس «EIFA» توقع بروتوكول تعاون مع (FISL/WVB) لدعم الوعي بصناعة المصرفية الإسلامية بعد حكم حبسه 5 سنوات..تحديد جلسة 2 يونيو لنظر استئناف المتهم في مصرع 3 طلاب جامعة وسيدة ببورسعيد كلية الدراسات الأفريقية العليا تنظم مؤتمرا حول فرص وتحديات البريكس وإفريقيا قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب خلال القمة العربية ال (33) في البحرين قطر : اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بدولة فلسطين خطوة مهمّة لدعم حل الدولتين وتحقيق السلام والاستقرار بالمنطقة أبو الغيط يُرحب بإعلان إسبانيا وايرلندا والنرويج الاعتراف بفلسطين ..ويؤكد: خطوة مهمة نحو تجسيد الدولة المستقلة 2 يونيو.. بدء محاكمة السيدة المتهمة بتخدير وتصوير نجلها للاتجار بأعضائه ببورسعيد رئيس مدينة القصير يتفقد الأعمال بمشروع إنشاء المدفن الصحى مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة بشبين القناطر محافظ الإسكندرية استمرار التسجيل لتقديم للمشروعات الخضراء الذكية

رياضة

نهائي كأس العالم قطر 2022، التشكيل المتوقع لمباراة الأرجنتين وفرنسا

نهائي كأس العالم قطر 2022، لقاء الأرجنتين وفرنسا، مباراة فرنسا والأرجنتين، موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا، موعد لقاء فرنسا والأرجنتين، الأرجنتين ضد فرنسا، مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022.

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره فرنسا، مساء غد الأحد، على استاد لوسيل، في نهائي كأس العالم قطر 2022، حيث يقام المونديال في نسخته الـ 22.

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا
وتقام مباراة الأرجنتين وفرنسا في الخامسة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة، على ملعب لوسيل أحد أبرز وأهم ملاعب قطر التي استضافت كأس العالم 2022.

تشكيل الأرجنتين المتوقع
حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: ناهويل مولينا، ليساندرو مارتينيز، نيكولاس أوتاميندي، كريستيان روميرو، ماركوس أكونيا.

خط الوسط: إينزو فيرنانديز، رودريجو دي باول، ماك أليستر.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز.

طالع المزيد، كأس العالم 2022، المغرب ينهي مشواره بالمونديال بالمركز الأول في هذا التصنيف من هنا

تشكيل فرنسا المتوقع
حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: جول كوندي، إبراهيما كوناتي، رافائيل فاران، ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: أوريلين تشواميني، أدريان رابيو، عثمان ديمبلي، أنطوان جريزمان.

خط الهجوم: كيليان مبابي، أوليفيه جيرو.


خطط سكالوني لإيقاف مبابي
يحضر ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أكثر من طريقة للحد من خطورة كيليان مبابي، مهاجم وهداف منتخب فرنسا، خلال مباراة الفريقين، غدا الأحد، في نهائي المونديال.

وأوضحت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية في تقرير لها اليوم السبت، خطة إعداد التانجو لنهائي كأس العالم 2022، حيث حصل اللاعبون على راحة يوم الأربعاء، ثم تدريبات استشفائية يوم الخميس.

وأكدت أن سكالوني لجأ في مران منتخب الأرجنتين، أمس الجمعة، لتجربة أكثر من خطة تكتيكية، لسببين، أولهما إرباك منتخب فرنسا وإلحاق الضرر به فنيا، وثانيهما والأهم، إيقاف مفعول مبابي أخطر أسلحة الديوك.

وأشارت إلى أن سكالوني جرب خلال المران خطة 5-3-2، بالدفع بالثلاثي كريستيان روميرو ونيكوس أوتاميندي وليساندرو مارتينيز مع الظهيرين ماركوس أكونيا وناهويل مولينا، لخلق كثافة عددية تضيق الخناق على مبابي ونجوم فرنسا.

كما يدرس مدرب الأرجنتين إعادة أنخيل دي ماريا للتشكيل الأساسي مع الاعتماد على خطة 4-3-3، وتفضيل مونتيل على مولينا في مركز الظهير الأيمن، لتميزه أكثر في المهام الدفاعية، إلا أن هذا الخيار، يبدو ضعيفًا، في ظل ضعف اللياقة البدنية لآنخيل دي ماريا، الذي ظل حبيسًا لمقاعد البدلاء منذ منافسات الدور الأول.

وختمت "أوليه" تقريرها بأن المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، جرب أيضا خطة 4-4-2 بدون آنخيل دي ماريا، حيث يهدف لعمل كثافة عددية في وسط الملعب، لعرقلة انطلاقات كيليان مبابي قدر المستطاع.

ديشامب يتحدث عن نهائي كأس العالم
رفض ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، إعطاء تحديثات حول إصابات لاعبيه، قبل مواجهة الأرجنتين مساء غد الأحد على ملعب لوسيل، في نهائي مونديال 2022.

وقال ديشامب، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، إنه لا يرى أي مصادر توتر، ويحافظ على تركيزه من أجل المواجهة النهائية.

وبخصوص حلم منافسه ليونيل ميسي نجم الأرجنتين بلقب المونديال، والدعم الكبير الذي يحظى به، قال: "حتى بعض الفرنسيين يريدون لـ ميسي الفوز بكأس العالم، وأعرف حجم الدعم العالمي له".

وتابع: "الخبرة والتجربة تساعد، والفريق التقني يحلل ويرصد طريقة لعب الأرجنتين.. مبابي يتعامل بهدوء وتركيز من أجل الفوز بكأس العالم، وأثق به ثقة عمياء".