الجمعة 29 مارس 2024 02:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

منوعات

من ميسي لـ جوليا روبرتس.. أبرز الحميات الغذائية لمشاهير العالم

صلاح وميسى وجوليا روبرتس وأنجلينا جولى
صلاح وميسى وجوليا روبرتس وأنجلينا جولى

الحميات الغذائية يسير ورائها بعض المشاهير للحفاظ على وزنهم ورشاقتهم، والبعض الآخر لا يهتم بنظام غذائي قارسي ولكنه يعتمد على تنظيم الوجبات والأصناف التي يتناولها، ونعرض اليوم من خلال جريدة "النهار" بعض الحميات الغذائية لمشاهير العالم وأبرزهم محمد صلاح وميسى وجوليا روبرتس وأنجلينا جولى.

لا يؤمن بالحميات الغذائية ويأكل 6 مرات

محمد صلاح لا يؤمن باتباع حمية غذائية أو ريجيم للحفاظ على لياقته وبدلاً من ذلك يعتمد على تناول نظام غذائي متوازن مقسم على 6 وجبات يوميًا، وتتضمن خطة نظامه الغذائي اليومى ما يلي:

- فطيرة من الخضراوات مصنوعة من القمح الكامل.

- كوب من الحليب.

- ما يعادل طبق متوسط من الفاكهة.

-العدس والخضراوات والخبز والدجاج مع وعاء من الزبادي للغداء.

في المساء عصير الفاكهة المنعش بدون سكر.

حساء وسلطة خضروات في العشاء.

يتناول العشاء قبل الساعة الثامنة ليلا.

زيت الزيتون والمكسرات أساسي في نظام ميسي

وكان لاعب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي وأسطورة نادي برشلونة ونجم نادي باريس سان جيرمان، يتبع نظاما غذائيا صارما على عكس محمد صلاح فيتناول 5 أطعمة رئيسية فقط وهم :

- الماء

- زيت الزيتون

- الحبوب الكاملة

- الفواكه الطازجة

- الخضروات الطازجة

ومن الممكن إضافة بعض المكسرات والبذور.

تعشق الكوكيز والباستا

واحدة من أكبر نجوم هوليود خلال العقدين الماضيين، وفازت بجائزة الأوسكار عن العديد من أفلامها وهي العالمية جوليا روبرتس، التي تظهر دائمًا بالمظهر اللائق والجسد المشدود والبشرة الجذابة، فنعرض اليوم النظام الغذائي الذي تتبع جوليا.

- فطار كامل كون من الخبز والبيض والأفوكادو والقهوة.

- تحرص على تناول غداء خفيف مكون غالبا من الباستا ولكن بكميات محدودة.

- وتعتمد في وجبه العشاء على البروتينات المتمثلة في سمك السلمون.

- وتحب الكوكيز والأرز البني وتدخلهم في طعامها اليومي.

لا تأكل شئ

أنجلينا جولي واحدة من أشهر الممثلات على مر التاريخ، وهي معروفة بحبها ورعايتها للأطفال والأيتام ومشردي الحروب، كما أنها تحافظ وتدافع عن حقوق المرأة والبيئة، وتتبع نظام غذائي قاسي جدا فهي تكاد لا تأكل شئ، لأنها تستخدم 500 سعر حراري فقط في اليوم.

- فطورها يتكون من ملعقة واحدة من زيت جوز الهند وحفنة صغيرة من الحبوب فقط.

- أكلتها المفضلة تتناولها في الغداء وهي وجبة واحدة خفيفة مكونة من "الحبوب القديمة" التي تتكون من الكينوا وبذور الشيا والحنطة والدخن والحنطة السوداء.