الأربعاء 8 مايو 2024 07:05 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تدريبات بدنية قوية للاعبى الزمالك إستعدادا لمواجهة نهضة بركان رسميا.. غزل المحلة يصعد إلى الدورى الممتاز بثلاثية فى شباك بروكسى لافيينا يسجل ثنائية ضد طنطا مع بداية الشوط الثانى غزل المحلة يقترب من الصعود للممتاز بعد التقدم 2 / 1 على بروكسى فى الشوط الاول محافظ المنوفية يعتمد خرائط الكتل المبنية القريبة من الأحوزة العمرانية لقانون التصالح الجديد رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى يعلن اعتذار اليمن من البطولة العربية بالإسماعيلية لدواع أمنية المشدد 10سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لسائق لإتجاره في ”الحشيش المخدر” بالعبور جمارك مطار الغردقة تضبط كمية من الأقراص المخدرة بحوزة راكب إيطالي جامعة أسيوط تحتفل بختام الأنشطة الطلابية لكلية التربية الرياضية المشدد 9 سنوات وغرامة مائة ألف جنيه لعامل لإتجاره في الحشيش المخدر بالعبور أعشاب لانتفاخ البطن والغازات لا تترددوا في إدخالها إلى نظامكم الغذائي بمكونات اقتصادية.. طريقة عمل آيس كريم التوت في المنزل

رياضة

رسمياً..الموعد الرسمي لحفل جوائز الأفضل في العالم

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أعلن الموعد النهائي لحفل جوائز الأفضل "the best" لعام 2022.

وفاز اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالجائزة في أخر نسخة العام الماضي.

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بياناً رسمياً عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أعلن فيه أن موعد الحفل سيكون يوم 27 فبراير عام 2023.

ويقدم الاتحاد الدولي لكرة القدم العديد من الجوائز، أهمها أفضل لاعب في العالم، وأفضل حارس مرمى، وأفضل مدرب والتشكيل المثالي للعام.

وهناك جوائز أخري مثل اللعب النظيف وجائزة بوشكاش لأفضل هدف، وأفضل لاعبة في العالم.

وسوف ينافس اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، علي لقب هذة الجائزة، بسبب الأداء الرائع الذي قدمه مع نادي ريال مدريد خلال الموسم المنقضي، إلي جانب التتويج بالكرة الذهبية لأول مرة فثي التاريخ.