الجمعة 19 أبريل 2024 04:14 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مدرب فرنسا : إصابة بنزيما لم تُقلص طموحاتنا في كأس العالم

قال ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا : انا مقتنع أننا ليس بحاجة لإستدعاء لاعب بدلًا من بنزيما، نمتلك العديد من اللاعبين التي تمتلك إمكانيات كبيرة، عملت من قبل ب22 لاعبًا و 23 لاعبًا لم تكن مشكلة بالنسبة لي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فرنسا وأستراليا على ستاد الجنوب غدًا الأثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

وأضاف ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا : في الفترة الأخيرة أصبح جيرو لاعبًا محبوبًا بعد ما يقدمه مع أي سي ميلان وهو موجود منذ فترة كبيرة معنا بقدراته الشاسعة، حتى إن لم يُسجل أهدافًا كثيرة فهو يساعد زملائه على التهديف بمساعدتهم في ارباك خطوط الدفاع.

وتابع ديشامب حديثه : من المهم ألا يؤثر غياب كريم بنزيما عن وصولنا إلى مرمى الفرق المنافسة أو على المستوى التهديفي للمنتخب.

واختتم ديديه ديشامب حديثه : نحن لا ننظر إلى المباراة النهائية، كامل تركيزنا على مباراة أستراليا الأن وجميع المنافسين في المجموعة نبدي لهم الاحترام والتقدير.

ويتواجد منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة برفقه الثلاثي منتخب الدنمارك، تونس، أستراليا.

ويستهل منتخب فرنسا مشواره بمواجهة منتخب أستراليا على ستاد الجنوب ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم.

على أن يواجه منتخب الدنمارك على ستاد 974 في الجولة الثانية يوم السبت القادم الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الحالي.

ويختتم المنتخب الفرنسي دور المجموعات بمواجهة منتخب تونس على ستاد المدينة التعليمية في ختام شهر نوفمبر.